close
أخبار تركيا

أخبار سيئة من ولاية كلس .. ظهور حالات كورونا مفاجئة بهذا الحي والوالي يصدر قرارا

عزل كورونا
عزل كورونا

قالت مصادر إعلام تركية، إن ولاية كلس التابعة لولاية غازي عنتاب، فرضت الحجر الصحي على 4 أبنية جديدة في المدينة، بعد رصد حالات كورونا فيها.

ونقل موقع (تلفزيون ميغا عنتاب) عن قائم مقام ولاية كلس التركية (قادر دومان) وفق ما ترجمته تركيا بالعربي، إنه “تم تنفيذ الحجر الصحي لمدة 14 يومًا في 4 مساكن في المنطقة”.

وأضاف: “بعد اختبار إيجابي لشخص في قرية Yağızköy Entertainment في المقاطعة، سيتم تطبيق الحجر الصحي لمدة 14 يومًا لمنع انتشار الوباء نظرًا لارتفاع عدد الأشخاص في أسر مختلفة في نفس الفناء.

وذكر: “قرر مجلس النظافة العامة في منطقتنا تنفيذ الحجر الصحي لمدة 14 يومًا حتى 22 يونيو/حزيران 2020 ، في الساعة 00:00 في 4 منازل داخل ساحة Yazızköy Entertainment Mezra Cluster Houses No. 39، حيث سيتم تلبية جميع أنواع مطالب واحتياجات مواطنينا الذين يعيشون في نفس الفناء من قبل مسؤولي مجموعة الدعم الاجتماعي في Vefa الذين تم تأسيسهم داخل محافظة منطقتنا وهم في الخدمة في أي وقت من اليوم.”

وحول إصـ ـابة 58 شخصاً جدد في المدينة، رد القائم مقام قائلاً: “المزاعم القائلة بأن 58 شخصا أصـ ـيبوا بالفيروس لا أساس لها من الصحة، ومع ذلك يجب أن يتصرف مواطنونا بحساسية مطلقة، ولا يجب أن يخرجوا من منازلهم إلا إذا كانوا مضطرين للغاية”.

شاهد بالفيديو وزير الداخلية التركي يرد على المعارضة ويحسم الجدل بشأن السوريين في تركيا

شاهد بالفيديو ٣ فتيات سوريات يسـ.ـرقن زوجة وزير العدل الليبي في اسطنبول👇👇

احـ.ـذرو..شاهد بالفيديو ظهور عنكبوت أكـ.ـل لحـ.ـوم بشـ.ـرية في هذه الولاية التركية 👇👇

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى