close
صحة وجمال

أتحداك أن ترمي قشور البطيخ معجزة فوائد قشر البطيخ للشعر والبشرة

أتحداك أن ترمي قشور البطيخ معجزة فوائد قشر البطيخ للشعر والبشرة

البطيخ هو فاكهة الصيف المفضلة مع البطيخ الوردي اللذيذ في قائمة حفلات الشواء الخارجية لمعظم الناس يستهلك الكثيرون الفاكهة لمجرد المذاق.

دون أن يدركوا في الواقع عدد الفوائد التي تجلبها. يساعد البطيخ الشعر والجلد بشكل خاص استمتعي بالبطيخ في كثير من الأحيان طوال أشهر الصيف وبقية العام للحصول على علاج لذيذ يساعد البشرة والشعر طعمه رائع ويوفر الكثير من الفوائد مما يجعل البطيخ الخيار الأفضل لوقت الوجبة الخفيفة.

نمو أسرع للشعر: تم العثور على السيترولين بكميات زائدة في البطيخ تساعد هذه المغذيات على زيادة مستويات حمض أميني معين يعرف باسم أرجينين داخل الجسم من المعروف أن الأرجينين يعزز الدورة الدموية وخاصة داخل فروة الرأس هذا مفيد لنمو الشعر بشكل أسرع.

الحفاظ على صحة الشعر: تحتاج خلايا الدم الحمراء في الجسم إلى الحديد لضمان قدرتها على نقل الأكسجين إلى أجزاء مختلفة من الجسم .

بما في ذلك بصيلات الشعر بسبب فيتامين سي الموجود في البطيخ والذي يساعد الجسم على استخدام النوع المناسب من الحديد يتم الانتهاء من هذه العملية حسب الضرورة يساعد البطيخ أيضًا على تكوين الكولاجين وهو عنصر آخر ضروري لصحة الشعر….تتمة الموضوع  أضغط على الرقم 2 في السطر التالي 👇

1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى