close
السوريين في تركياحوادث

القـ.ـبـ.ـض على شاب سوري ارتكـ.ـب جـ.ـريمـ.ـة قتـ.ـل بحق شاب سوري آخر في تركيا…شاهد الصور

القـ.ـبـ.ـض على شاب سوري ارتكـ.ـب جـ.ـريمـ.ـة قتـ.ـل بحق شاب سوري آخر في تركيا…شاهد الصور

قالت وسائل إعلام تركية اليوم الإثنين، أن السلـ.ـطات تمكنت من القبـ.ـض على مرتكـ.ـب جريـ.ـمة قـ.ـتل بحق شاب سوري في ولاية بورصة، حيث توفـ.ـي الزوج وأصـ.ـيبـ.ـت زوجته إصـ.ـابة خطـ.ـيرة.

ووفق متابعات” تركيا نيوز بالعربي”، فقد تم إلقـ.ـاء القبـ.ـض على الشاب السوري “سائر 21 عاما” في ولاية ألازيغ، بعد تحقـ.ـيقات شملت 9 أشخاص تم اعتقـ.ـالهم إثـ.ـر الحاـ.ـدثة.

وحسب الاعتراف الأولي ل”سائر” فأنه أقـ.ـدم على قـ.ـتل السوري” حمزة” انتـ.ـقاما بعد أن قام أخ حمزة بقـ.ـتل أخيه في وقت سابق، فأراد سـ.ـائر الانتـ.ـقام منهم.

مـ.ـقـ.ـتل شاب سوري وإصـ.ـابة زوجته بهـ.ـجـ.ـوم مسـ.ـلح بولاية تركية بسبب “ثـ.ـأر”

قـ.ـتـ.ـل شاب سوري فيما أصيـ.ـبت زوجته، بعد أن أطـ.ـلق رجل عليهما النـ.ـار من مسـ.ـدس حـ.ـربي في أحد شوارع مدينة بورصة شمال غربي تركيا.

وأفادت وسائل إعلام تركية بأن شخصاً أطـ.ـلق النـ.ـار على الشاب السوري (مردان. د) في أثناء سيره بصحبة زوجته في أحد شوارع مدينة بورصة، ما أسفر عن مـ.ـقتـ.ـله وإصابة زوجته (منان. د)، مشيرة إلى أن القتل كان بدافع الثأر.

وأضافت المصادر أن الزوجين نقلا إلى مستشفى (تشيكيرج) حيث لم تتمكن فرق الإسـ.ـعاف من إنقاذ الزوج رغم الجهود التي بذلها الأطباء، في حين أن حالة الزوجة ما تزال حرجة.

وتمكنت فرق الشـ.ـرطة من إلقاء القبـ.ـض على 8 أشخاص على صلة بالجـ.ـريمة، في حين أن المهـ.ـاجم تمكن من الفرار.

وبعد التحقيقات، أكدت فرق الشـ.ـرطة أن الموقوفين الـ8 المتورـ.ـطين في جـ.ـريمة القـ.ـتل هم من أقارب الزوجين، وكانوا قد قدموا من ولاية (إلازيغ) في آب الماضي وأقاموا في بورصة، من دون ذكر تفاصيل أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى