السوريين في تركياحوادث

عائلة سورية تفقد طفلها الرضيع بشكل مـ.ـأسـ.ـاوي في تركيا

عائلة سورية تفقد طفلها الرضيع بشكل مـ.ـأسـ.ـاوي في تركيا

تعرضت عائلة سورية إلى فاجعة بعد ان فقـ.ـدوا طفـ.ـلهم بشكل مفـ.ـاجئ وهو بين ايديهم بدون سـ.ـابق انذار بينما كانوا في زيارة اقاربهم في ولاية سكاريا التركية .

وبحسب ماترجمه “تركيا الخبر ” أتت عائلة سورية مقيمة في شانلي أورفة إلى سقاريا لرؤية أقاربهم وبعد انتهاء الزيارة مـ.ـرض طفل العائلة التي كانت تنتظر حافلة في محطة بلدية مدينة سكاريا للعودة إلى أورفا .

بعد إبلاغ الـ.ـفـ.ـرق الـ.ـاسـ.ـعـ.ـاف وجدت الـ.ـفـ.ـرق الطبية التي جاءت إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث أن قـ.ـلـ.ـب الـ.ـطـ.ـفـ.ـل البالغ من العمر 3 أشهر قد تـ.ـوقـ.ـف ونقل بعد التدخل إلى قسم طـ.ـوارئ الأطفال في مستشفى ساكاريا لـ.ـلـ.ـتـ.ـدريـ.ـب والـ.ـبـ.ـحـ.ـوث.

الأطباء ، الذين قـ.ـرروا أن الـ.ـطـ.ـفـ.ـل البالغ من العمر 3 أشهر قد مـ.ـات ، أبـ.ـلـ.ـغـ.ـوا الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة عن الـ.ـوضـ.ـع و عـ.ـلـ.ـم بعد التحقيقات أنه لم تكن هناك حـ.ـالـ.ـة مـ.ـريـ.ـبـ.ـة في وفـ.ـاة الـ.ـرضـ.ـيـ.ـع .

تركيا الخبر

سوري يعـ.ـذَب زوجته الحامل بعـ.ـنـ.ـف ويقـ.ـيـ.ـدها بالحبال أمام طفله والسلطات التركية تتحرك بشكل عاجل

اعتـ.ـقلت الشرطة التركية لاجئاً سورياً يدعى “محمد رضا المحمود” (26 عامًا) بعد قيامه بـ.ـضـ.ـرب زوجته الحامل بعـ.ـنـ.ـف شـ.ـديد في منزله بولاية أضنة.

و قد تغير ملامح وجه الزوجة بسبب الضـ.ــ.ـرب الشـ.ـديد الذي تعـ.ـرضـ.ـت له وقيام زوجها بإطفاء السجائر على جسدها وتقييدها بحبل وتعذيبها بشدة، أمام طفلها البالغ 3 سنوات ما جعلها تدخل في غيبـ.ـوبة وصـ.ـدمة نفسية.

وأوضحت وسائل إعلامية أن الزوجة حامل في الشهر السابع وأن هناك خـ.ـطراً على الجنين بسبب الضـ.ـرب الذي تعـ.ـرضـ.ـت له في مختلف أنحاء جسدها خلال 4 أيام متواصلة.

فيما تم القبـ.ـض على زوجها بعدما أسعفت الزوجة إلى المشفى وهي ملطـ.ـخـ.ـة بالدـ.ـماء، وفي حال صحي يرثى لها.

وأشارت مصادر إعلامية إلى أن الخلاف بين الطرفين يعود بسبب الجوال، فيما زعم “المحمود” أن زوجته كانت تخونه، لكن المصادر التركية أكدت أن الزوج لديه العديد من سجلات الاعتـ.ـداء الجنـ.ـسـ.ـي وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى