close
أخبار سوريا

فيصل القاسم يتحدث عن تغييرات جذرية تنذر بثورة جديدة ضد الأسد أقوى من سابقتها

فيصل القاسم يتحدث عن تغييرات جذرية تنذر بثورة جديدة ضد الأسد أقوى من سابقتها

كشف الإعلامي السوري “فيصل القاسم” عن تغييـ.ـرات جذرية في الحاضنة الشعبية لنظام الأسد في الساحل السوري، تنـ.ـذر بثورة جديدة ضـ.ـد النظام أقوى من الثورة السورية.

وأشار “القاسم” إلى أن الغالبية العظمى المؤيدة للنظام أصبحت معـ.ـارضة له، بعد أن اكتشفوا أنهم مستهـ.ـدفون من العـ.ـصابة الحاكـ.ـمة كغيرهم من السوريين الذين قتـ.ـلتهم براميل قـ.ـوات الأسد المتفـ.ـجرة.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات للإعلامي السوري “فيصل القاسم” عبر حسابه الشخصي في منصة “تويتر”، أمس السبت 15 كانون الثاني 2022.

وأوضح “القاسم” في تغريداته، أن أهالي الساحل السوري باتوا يدركون اليوم أن “البهرزي” (بشار الأسد)، وعصابـ.ـته، لا يستهـ.ـدفون فقط المعـ.ـارضين لهم.

مبيناً أن العصابـ.ـة الحاكـ.ـمة تستهـ.ـدف أيضاً الحاضنة الشعبية التي كانت تؤيدها، حيث ترك أهالي الساحل في وضع مـ.ـزر جداً بعد أن استخدمتهم وقتـ.ـلت أبناءهم في حـ.ـربها ضـ.ـد السوريين.

وأضاف الإعلامي السوري، “وصل أهالي الساحل إلى قناعة أنهم مستهـ.ـدفون من هذه العصابـ.ـة الحاكـ.ـمة، ولافرق بينهم وبين غيرهم من السوريين”.

مؤكداً أن “من لم يقتـ.ـله نظام الأسد بالبراميل قتـ.ـله بالجـ.ـوع .. تعددت الأسباب و(البهرزي) واحد”، وفقاً لوصف “القاسم”.

واعتبر “القاسم” أن “الأزمـ.ـة المعيشية الطـ.ـاحنة في سوريا أقوى من الثورة ذاتها، والغالبية العظمى التي كانت مؤيدة للنظام صارت معـ.ـارضة”، مشـ.ـدداً على ذلك هو “الانتصـ.ـار الحقيقي”.

وختم تغريداته بتوجيه التحية إلى أهالي الساحل السوري الذين “قدموا فلـ.ـذات أكبادهم على مذبح البهرزي (غير العلوي) ثم وجدوا أنفسهم جائـ.ـعين تائـ.ـهين معد.مين منبــوذين”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى