close
أخبار سوريا

شاهد فيديو….شريف شحادة ” لا يوجد فقر ولاجوع في مناطق الأسد ” وموالون ينهالون عليه بالشتائم

شاهد فيديو….شريف شحادة ” لا يوجد فقر ولاجوع في مناطق الأسد ” وموالون ينهالون عليه بالشتائم

ثارت تصريحات العضو السابق في برلمان الأسد “شريف شحادة” حول الأوضاع المعيشية في مناطق سيطرة نظام الأسد، إضافة إلى الفقر والمخدِّرات، سخط وغضب الموالين الذين شنّوا هـ.ـجـ.ـوماً عليه لفضح كذبه وادّعاءاته بأن السوريين يعيشون بأحسن حال ولا ينقصهم شيء.

وذكر شحادة في برنامج “الاتجاه المعاكس” أنه لا يوجد فقر ولا جوع في مناطق النظام، ولا سيما بالساحل السوري، موضحاً أنه يذهب للساحل كل شهر ولم يشاهد أي مظاهر للفقر.

وأشار إلى أنه لا أحد ينبـ.ـش القمامة في سوريا بحثاً عن الطعام كما تُظهِر بعض الفيديوهات، لافتاً إلى أن الحديث عن أن الطعام الذي يُقدَّم لعناصر مـ.ـيليـ.ـشـ.ـيا أسد لا يكفيهم غير صحيح.

وعن انتشار المـ.ـخـ.ـدِّراـ.ـت بين الشباب ورعاية تجـ.ـارتها من قبل النظام، زعم شحادة أن كل ما يقال عن هذا الموضوع مجرد “قيل عن قال”، ولا أساس له من الصحة.

وفضحت تعليقات الموالين على مواقع التواصل الاجتماعي ما تحدّث به شحادة خلال البرامج، الذي عادة ما ينتقد به الموالون الضيف المعارض للنظام، ولكن الأكاذيب التي أطلقها عضو برلمانال أسد اسـ.ـتفزّتهم ودفعتهم لتوجيه عشرات الـ.ـشتائم له وكشف الوضع المزـ.ـري الذي يعيشونه.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى