close
منوعات

كيفية استخدام مقالات Facebook الفورية مع Blogger / Blogspot

ث مهم: اعتبارًا من أبريل 2020 ، أغلق Facebook برنامج شبكة Facebook Audience لناشري الويب والإعلانات أثناء البث. هذا يعني أنه لا يمكنك التقدم بطلب لاستثمار حركة المرور الخاصة بك من المقالات الفورية على Facebook بعد الآن

يمكنك قراءة جميع التفاصيل هنا: إعلان Facebook الرسمي.

سيرفاندو سيلفا: هذا منشور ضيف بقلم رونالد سيغورا من Web SEO Marketers. إنه يساعد الناس على تنمية المدونات واستثمارها على موقعه الإلكتروني الذي يمكنك زيارته هنا.

هل أنت بالفعل على دراية بمقالات Facebook الفورية؟

ربما تكون قد قرأت بالفعل دليلي السابق حول كيفية كسب المال من خلال المقالات الفورية وجمهور Facebook باستخدام موقع WordPress الخاص بك.

إذا لم تكن لديك الفرصة لقراءتها بعد ، فابدأ وألق نظرة. كيف أجني 22000 دولار شهريًا من خلال Facebook Instant Articles and Audience Network

الآن ، أعلم أن هناك العديد من التغييرات الجارية مع Facebook Instant Articles ونظام Facebook بأكمله على مدار الأشهر القليلة الماضية. لقد شهدنا جميعًا كيف حافظ Facebook على هذا الاتجاه المتمثل في إجراء تغييرات في كثير من الأحيان منذ عامين.

أعلم أيضًا أن هناك العديد من الأسئلة حول المقالات الفورية والسياسات الجديدة التي يطبقها Facebook على مدار الأشهر القليلة الماضية. تم تقييد وصول العديد من الأشخاص إلى النظام الأساسي دون تفسير واضح للغاية ، بينما انتهك آخرون بالفعل سياسات Facebook Instant Articles.

لدي أخبار سارة لك …

سأجيب على كل هذه الأسئلة مع دليلنا التالي حول المقالات الفورية ، هذه المرة أريد التركيز على سؤال واحد معين كان موجودًا دائمًا منذ أن نشرنا الدليل الأول وهو أيضًا مهم جدًا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى