close
حوادث

فاجعة مؤلمة للغاية… وفاة أم حزناً على نجلها بعد أيام من وفاته بحادثٍ مروع

فاجعة مؤلمة للغاية… وفاة أم حزناً على نجلها بعد أيام من وفاته بحادثٍ مروع

حالةٌ من الحزن الشديد سادت الأجواء في قرية الدلجمون، التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية المصرية، بعدما توفيت أمٌ بعد أيام قليلة من وفاة نجلها الشاب، حزناً عليه، بعد أن مكث في العناية المركزة لمدة 69 يوماً، إثر حادث تصادم على طريق طنطا_ الإسكندرية.

فوجئ أهالي قرية الدلجمون بوفاة السيدة ليلى رحاب، في العقد الخامس من العمر، وذلك عقب وفاة نجلها أحمد بأيامٍ قليلة.

وكان خبر وفاتها قد نزل كالصاعقة على مسامع جميع أفراد القرية، حيث أكد سكان القرية أن الأم كانت مُرتبطة ارتباطاً شديداً بنجلها، ورفضت أن تعيش بعد وفاته، ولحقته بعد أيام حُزناً عليه.

وقال أحد أهالي قرية الدلجمون، ويدعى شكري منصور، إن الشاب أحمد جمال رحاب، صاحب الـ 22 عاماً، قد توفي في حادث تصادم، إثر انقلاب سيارته، أثناء ذهابه إلى المطار لاستقبال أحد أقاربه.

وتم نقله إلى إحدى المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية، حيث أُصيب بغيبوبة، وبقي في العناية المركزة لمدة 69 يوماً ليفارق الحياة في منتصف شهر ديسمبر الحالي.

وأضاف سكان القرية بأن الأم أخذت تردد عبارة “مقدرش أعيش من غيرك” أثناء تشييع جثمان نجلها إلى مثواه الأخير بمقابر القرية؛ لتسقط بعدها مغشية، ليتم نقلها للمستشفى حيث تبين أثناء الكشف الطبي إصابتها بمرض السرطان.

وتدهورت حالتها الصحية يوماً بعد يوماً، رافضةً العيش من دون نجلها، وأبت أن تستكمل مشوار حياتها وحيدة، لتفارق الحياة بعد فترةٍ قصيرة من إصابتها بالمرض.

وكان قد حضر الألاف من أهالي قرية الدلجمون بدائرة مركز كفر الزيات، اليوم، لتشييع جثمان الأم في مشهد جنائزي مُهيب، حيث اتشحت النساء بالسواد، حُزناً على فراق الأم التي كانت تتمتع بحسن الجيرة والصفات الطيبة والتدين والخلق الحسن.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى