close
حوادث

بسبب مناوشات كلامية على الفيسبوك….جريمة قتل مروعة تنهي حياة شاب

بسبب مناوشات كلامية على الفيسبوك….جريمة قتل مروعة تنهي حياة شاب

في واقعة مروعة شهدتها قرية زاوية غزال التابعة لمركز دمنهور في مصر، تطورت مشادة كلامية بين مراهقان وشاب على تطبيق “فيسبوك” إلى مشاجرة وسط الشارع أدت إلى إنهاء حياة الشاب بطريقة مروعة، عصر أمس الجمعة.

أقدم مراهقان على إنهاء حياة جارهما بعدما وجه إليه أحدهما طعنةً قاتلة في رقبته بواسطة “كتر” مشرط، أمس الجمعة.

وذلك بسبب مناوشات كلامية وقعت بينهم على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لتتطور الأمور إلى مشاجرة في الشارع، وذلك في قرية زاوية غزال التابعة لمركز دمنهور.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بلاغاً من أهالي قرية زاوية غزال التابعة لمركز دمنهور، مفاده العثور على جثة شاب خلف مركز شباب قرية زاوية غزال.

وانتقلت قوات الأمن على الفور إلى مكان الواقعة للكشف عن تفاصيل الحادث المروع.

ومن خلال الفحص والتحري تبين أن “الجثة” تعود لشخص يدعي “محمود عبد الدايم جاب الله خضر”، عاطل، ويبلغ من العمر 22 عاماً.

وأن مناوشات كلامية حدثت بينه وبين طالبين أحدهما بالمدرسة الإعدادية المهنية ويدعى “أحمد رمضان عبودة” 16عاماً، والثاني بدمنهور الثانوية الزراعية واسمه “مصطفى عبده طه” 17 عاماً، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث تطورت الأحداث بينهم إلى مشاجرة وسط الشارع؛ مما أدى إلى قيام الطالبين بطعن المجني عليه بواسطة “كتر” مشرط في الرقبة.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام بدمنهور لتصبح تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية المختصة من إلقاء القبض على المتهمين وتم تحرير محضر بالواقعة؛ للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

والجدير بالذكر أن التحقيقات الأولية أشارت إلى أن المجني عليه مسجل سرقات وسبق حبسه فى قضية سرقة وقام بقضاء العقوبة وخرج من السجن منذ حوالي 3 أشهر فقط، كما أضافت التحقيقات أن المتهمان في الواقعة هما أيضاً من ذوي السمعة السيئة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى