close
السوريين حول العالمالسوريين في المغتربحوادث

اعتقال عائلة سورية كاملة من رجال ونساء في ألمانيا والسبب “لا يصدق” !!!

أبلغت دورية تابعة للشرطة الفيدرالية في مدينة “هانوفر” الألمانية عن رجل يبلغ من العمر 26 عاماً يقف ضمن مجموعة (اثنان من الرجال و3 نساء) في محطة القطار الرئيسية، ولم يكن يرتدي غطاء الفم والأنف.

ولكن ما حدث عند اقتراب الشرطة من الرجل القادم حديثاً من سوريا كان غريباً جداً وملفتاً للنظر، حيث ابتدأ الرجل على الفور بالرد بحدة واضحة وأهان الشرطة بأسوأ طريقة ممكنة، و الشرطة عندما حاولت تفتيش الرجل، قام بدفع الضابط بقوة ورفض تقديم هويته، لذلك قررت الدورية اصطحاب الرجل إلى مركز الشرطة.

الوضع تصاعد بعد ذلك وتدخل “الرجل السوري الثاني 21 عاماً” فجأة محاولا منع العناصر من أخذ الرجل، لتقوم قوات الشرطة بطرد الشاب، ولكنه لم يمتثل للأوامر وبدلاً عن ذلك دفع الضابط، وحاول إطلاق الشاب الآخر، وتابع الرجلان العدوانيان المقاومة بشكل كبير، لذلك كان لا بد للشرطة من رميهما على الأرض والسيطرة عليهما.

هنا جاء دور النساء الثلاث البالغات 50، 25، 18 عاماً، وأقدمن على إهانة الشرطة الفيدرالية وحاولن إطلاق سراح الرجلين، بل تعدى الأمر إلى ضرب وركل الضباط، ولم تسيطر الشرطة على الوضع حتى جاء المزيد من الدعم من عناصر الشرطة الفيدرالية وتم اعتقال العائلة السورية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى