close
حوادث

فاجعة كبرى… العثـ.ـور على جـ.ـثـ.ـتي عريسين في “صباحية الزفاف”

فاجعة كبرى… العثـ.ـور على جـ.ـثـ.ـتي عريسين في “صباحية الزفاف”

ضـ.ــ.ـجـ.ـت وسائل الإعلام العربية على وقع حـ.ـادثـ.ـة ألـ.ـيـ.ـمة شـ.ـهدتـ.ـها قرية أبو المعاطي بمحافظة القليوبية في مصر إثر نهـ.ـاية مـ.ـفـ.ـجـ.ـعـ.ـة لعروسين في صباحية الزفـ.ـاف الخاصة بهما والتي تجولت من مصدر فرحة لمـ.ـأتم.

وفي التفاصيل فقد لقـ.ـي عريس وعروسته مـ.ـصـ.ـرعـ.ـهـ.ـما ليلة زفافهما إثر استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون من سخان المياه أثناء استحمامهما.

و أشار أفراد عائلتي الزوجين الراحلين إلى أنهم صـ.ـدـ.ـموا بهذا الحدث، أثناء قيامهم بالاطمئنان على العريسين في يوم الصباحية، وبالطرق على باب الحمام لم يستجيبا.

فقاموا خـ.ـلـ.ـع الباب وإزاـ.ـلته بالقـ.ـوة والدخول فاكتشفوا وفاـ.ـة المجنى عليهما داخل الحمام حال قيامهما بالاستحـ.ـمام.

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شـ.ـرطـ.ـة شبين القنـ.ـاطر، يفيد ورود بلاغ من مستـ.ـشفى الشاملة بشبين القنـ.ـاطر، باستـ.ـقبال جـ.ـثـ.ـتـ.ـي عريس وعروسة.

وانتقلت قوة من المباحث بالمركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص، تبين أن إبراهيم س.ع “22 سنة، عامل”، وزوجته رقية ع.م “19 سنة، ربة منزل”.

متوفيان على إثر استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون، المتسرب من سخان المياه، أثناء استحمامهما بحمام الشقة في يوم الصباحية لليلة الزفاف.

وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بتـ.ـشـ.ـريـ.ـح جـ.ـثـ.ـتـ.ـي المـ.ـتوفـ.ـييـ.ـن والـ.ـتصـ.ـريح بالدفـ.ـن عقـ.ـب انتهاء أعمال التشريح لبيان سبب الوفـ.ـاة، والتأكد من صحة المعلومات الوادة لهم حول كيفية وفـ.ـاتهما والتأكد من حيث وجود جنحة جنـ.ـائية بالحـ.ـادثة المؤسفـ.ـة التي تعاطف الكـ.ـثير من رواد مواقع التواصل معها

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى