close
حوادث

عريس ينهي حياته بطريقة مـ.ـروعة للغـ.ـاية بعد ساعة فقط من زفافه !!

عريس ينهي حياته بطريقة مـ.ـروعة للغـ.ـاية بعد ساعة فقط من زفافه !!

أقـ.ـدـ.ـم عريس على إنهاء حياته، بعد ساعة فقط من زفافه، وعلى الرغم من محاولة اسـ.ـعافه فور وقـ.ـوع الحـ.ـادثة المفـ.ـجعـ.ـة، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى.

و في واقعة مأسـ.ـاويـ.ـة، قام عريس من أهالي قرية أبو رجوان القبلي  محافظة الجيزة في مصر بإنهاء حياته، بعد ساعات قليلة من دخوله عش الزوجية.

حيث ترك العروس في غرفتها وذهب إلى المطبخ واسّتَل سـ.ــ.ـكيـ.ـناً وضـ.ـرب نفسه بها، ليلفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى.

وأكدت عائلته أنه كان يعاني من حالة نفسية متـ.ـأزمة قبل الزواج، وظنوا أن الزواج قد يكون الحل المناسب لعلاج حالته أو تحسينها.

في حين تلقى قسم شـ.ـرطة البدرشين بلاغاً من المستشفى بوصول شاب يبلغ من العمر 36 عاماً، توفـ.ـي إثر جـ.ـرح طـ.ـعـ.ـنـ.ـي نافذ بالبـ.ـطن، بعد ساعة من ليلة زفافه.

لينتقل ضباط القسم على الفـ.ـور إلى مكان البلـ.ـاغ، وبسؤال عائلة العريس، أكدت والدته وشقيقته أنه أنهى حياته عقـ.ـب اختلائه بعروسته في شقة الزوجية.

ووفقاً للتحريات بالإضافة لأقوال العروس، تبين أن المتوفى لم يتمكن من “الدخول بزوجته” فتركها في الغرفة بذريعة دخوله الحمام وعندما طال غيابه لحقت به لتتـ.ـفاجئ بسـ.ـقـ.ـوطه على الأرض “غاـ.ـرقاً بدـ.ـمـ.ـائه” داخل المطبخ.

كما جاء في التحريات أن العروس استـ.ـغاثت بأهل المـ.ـتوفىـ.ـ، الذين قاموا بنقله للمسـ.ـتشفى لمحـ.ـاولة إسـ.ـعافه، إلا أنه توفـ.ـي قبل وصوله إلى مستشفى البدرشين.

 وتمّ نقل جـ.ـثـ.ـمان الشاب إلى مـ.ـشـ.ـرحـ.ـة المسـ.ـتشفى لتوضع تحت تصرف النيابة العامة ولتعـ.ـرضها بدورها على الطب الشرعي للتأكد من سبب الوفـ.ـاة.

المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى