close
حوادث

جـ.ـريـ.ـمـ.ـة قـ.ـتـ.ـل وحـ.ـشـ.ـية بحق امرأة في إسطنبول والسـ.ـلـ.ـاح “سيـ.ـف الساموراي” !!!

أفادت وسائل إعلام تركيّة، اليوم الأربعاء، بأنّ مواطنة تركيّة لقـ.ـيـ.ـت مـ.ـصـ.ـرعـ.ـها متـ.ـأثـ.ـرة بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة عـ.ـقـ.ـب تعـ.ـرّضـ.ـها لهـ.ـجـ.ـومٍ بسيف “الساموراي” في ولاية إسطنبول غربي تركيا.

وقالت مصادر، إنّ الحـ.ـادث وقـ.ـع، مساء الثلاثاء 9 تشرين الثاني 2021، في حي “بارباروس” بمنطقة أتاشهير بالجانب الآسيوي من إسطنبول، حيث هـ.ـاجـ.ـم المواطن التركي جان جوكتوغ بوز الضـ.ـحـ.ـية باشاك جنكيز (28 عاماً) وضـ.ـربها بـ”سـ.ـيف الساموراي”.

وبعد الـ.ـهـ.ـجـ.ـوم سـ.ـقـ.ـطـ.ـت الضـ.ـحـ.ـية على الأرض ملـ.ـطـ.ـخـ.ـة بالـ.ـدـ.ـماء، ونُقـ.ـلت إلى مستـ.ـشفى خاص في منطقة “أتاشهير”، ولكنـ.ـها فارقـ.ـت الحياة رغـ.ـم جميع المحاولات الطبيّة لإنقـ.ـاذها، و تمكّنت الـ.ـشرطـ.ـة من إلقـ.ـاء القبـ.ـض على المشـ.ـتبه به في جـ.ـريمـ.ـة الـ.ـقـ.ـتـ.ـل، في ظـ.ـل مـ.ـزاعـ.ـم تشير إلى أنّ الجـ.ـاني “غـ.ـير مستقر عقلياً”.

 الضـ.ـحـ.ـيـ.ـة مهندسة معمارية وجاءت من أنقرة إلى إسطنبول لتلقّي تدريب مدّته شهر، و جـ.ـثـ.ـتـ.ـها نُقلت إلى معهد الطب الشرعي لتشـ.ـريحـ.ـها، قبل نقلها ودـ.ـفـ.ـنها في مـ.ـقـ.ـبـ.ـرة “يني مهلة كارشياكا” “حيث مسقط رأسها “بأنقرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى