close
أخبار سوريا

عشرات الصـ.ـواريخ الإيرانية مـ.ـتجـ.ـهة نحو أكبـ.ـر قـ.ـاعـ.ـدة أمريكية شرقي سوريا

نشرت المـ.ــ.ـيليـ.ـشـ.ـيات الإيرانية منـ.ـظومات صـ.ـاروـ.ـخية على ضفاف نهر الفرات في مدينة الميادين، ووجـ.ـهتها نحو قـ.ـاعـ.ـدة حقل العمر، أكـ.ـبر قاـ.ـعـ.ـدة أمريـ.ـكية في سوريا، على الضفة المقاـ.ـبلة للنهر في المنطـ.ـقة التي تـ.ـسيـ.ـطر عليها قسد.

وقالت شـ.ـبكة “عين الفرات”، إنها رـ.ـصـ.ـدت موقـ.ـعا بداخـ.ـله قـ.ـاعـ.ـدة صـ.ـاروخـ.ـية ـ.ـممـ.ـوهـ.ـة بركام منزل مدـ.ـمر، بالقرب من ثانوية عبد المنعم رياض في مدينة الميادين، وأشارت إلى إن الحـ.ـرس الثـ.ـوـ.ـري الإيراني عمل على نشر عشرات الـ.ـصـ.ـوارـ.ـيخ في البيوت المـ.ـهـ.ـجـ.ـورة والمـ.ـدمـ.ـرة وبعـ.ـض المنازل التي اسـ.ـتولـ.ـت عليها.

وقدرت الشـ.ـبكة عدد الصـ.ـوـ.ـاريخـ.ـ بنحـ.ـو 35 صـ.ـاروـ.ـخا جميعـ.ـها مثبـ.ـت على قاـ.ـعـ.ـدة إطـ.ـلـ.ـاق، حيث عملت الميـ.ـلـ.ـيشـ.ـيـ.ـات الإيرانية على نـ.ـشرها في أكثر من 15 موقـ.ـعا جميـ.ـعها في المنازل المـ.ـهـ.ـجورة للتمـ.ـويه.

وأشارت إلى أن مواقع الصـ.ـواريـ.ـخ تخـ.ــ.ـضـ.ـع لحـ.ـراسةـ.ـ مشـ.ـدـ.ـدة فضلا عن مراقبتها بكاميرات مراقبة مثبتة على أسطح الأبنية المرتفعة، وبحسب المصدر، تم نشر هذه الصـ.ـواريخـ.ـ مؤخرا بإشراف مباشر من مسؤول أمـ.ـن المـ.ـعلومات التابع للحـ.ــ.ـرس الثـ.ـ.ــوري في الميادين، الحاج تيمور الإيراني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى