close
أخبار سوريا

إيران تعلن توجـ.ـيه عشرات الصـ.ـواريـ.ـخ نحو أكـ.ـبـ.ـر قـ.ـاعـ.ـدة أمريكية في سوريا

نشرت المـ.ــ.ـيليـ.ـشـ.ـيات الإيرانية منـ.ـظومات صـ.ـاروـ.ـخية على ضفاف نهر الفرات في مدينة الميادين، ووجهتها نحو قـ.ـاعدة حقل العمر، أكـ.ـبر قاـ.ـعدة أمريكية في سوريا، على الضفة المقابلة للنهر في المنطقة التي تسيـ.ـطر عليها قسد.

وقالت شبكة “عين الفرات”، إنها رصدت موقعا بداخله قـ.ـاعدة صـ.ـاروخـ.ـية ممـ.ـوهة بركام منزل مدمر، بالقرب من ثانوية عبد المنعم رياض في مدينة الميادين، وأشارت إلى إن الحـ.ـرس الثـ.ـوري الإيراني عمل على نشر عشرات الـ.ـصـ.ـوارـ.ـيخ في البيوت المـ.ـهـ.ـجـ.ـورة والمـ.ـدمـ.ـرة وبعـ.ـض المنازل التي اسـ.ـتولت عليها.

وقدرت الشبكة عدد الصـ.ـواريخـ.ـ بنحو 35 صـ.ـاروـ.ـخا جميعها مثبت على قاـ.ـعدة إطلـ.ـاق، حيث عملت الميـ.ـلـ.ـيشيـ.ـات الإيرانية على نشرها في أكثر من 15 موقعا جميعها في المنازل المـ.ـهـ.ـجورة للتمويه.

وأشارت إلى أن مواقع الصـ.ـواريـ.ـخ تخـ.ــ.ـضـ.ـع لحـ.ـراسةـ.ـ مشـ.ـدـ.ـدة فضلا عن مراقبتها بكاميرات مراقبة مثبتة على أسطح الأبنية المرتفعة، وبحسب المصدر، تم نشر هذه الصـ.ـواريخـ.ـ مؤخرا بإشراف مباشر من مسؤول أمـ.ـن المعلومات التابع للحـ.ـرس الثـ.ـوري في الميادين، الحاج تيمور الإيراني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى