close
أخبار تركيا

العثور على سيارة تركية سـ.رقـ.ت في أنقرة منذ 8 سنوات على الحدود السورية ماذا كان بداخلها ؟

عـ.ـثـ.ـرت الـ.ـسـ.ـلـ.ـطـ.ـات التركية عند الحدود التركية السورية على سيارة سـ.ـرقت من العاصمة التركية أنقرة قبل ثمانية أعوام، واشـ.ـتـ.ـبـ.ـهـ.ـت فرق فوج الحدود الأول في أنجو بينار وقيادة سرية المشاة سيارة تحمل لوجة عـ.ـسـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـكـ.ـريـ.ـة مـ.ـزيـ.ـفـ.ـة، وخلال متابعة السيارة من قبل فرق قيادة درك ولاية كيليس، سقطت السيارة في إحدى قنوات المياه.

وبـ.ـالـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـقـ.ـات، تبين أن السيارة دخلت الأراضي التركية عبر الخط الحدودي، وأنها تجمل مواد مـ.ـهـ.ـربـ.ـة من الأراضي السورية، وذكرت أن السائق فـ.ـقـ.ـد الـ.ـسـ.ـيـ.ـطـ.ـرة على الـ.ـمـ.ـقـ.ـود خلال مـ.ـحـ.ـاولـ.ـتـ.ـه الـ.ـهـ.ـرب، بعد ملاحقته من قبل فرقة حماية الحدود وسـ.ـقـ.ـط في قناة المياه.

وألقت الـ.ـسـ.ـلـ.ـطـ.ـات التركية الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على 7 أشخاص وطفلين في السيارة، يحاولون دخـ.ـول الأراضي التركية بطريقة غير شريعة، كما عـ.ـثـ.ـرت في الصندوق الخلفي للسيارة، على 7500 عبوة سجائر مـ.ـهـ.ـربـ.ـة إلى تركيا من مختلف الأنواع والماركات.

وبعد التدقيق بالأوراق الثبوتية للسيارة، تبين أنها سـ.ـرقـ.ـت من العاصمة التركية أنقرة منذ عام 2013، ويوجد بلاغ رسمي بها. وأوضحت أن اللوحات الـ.ـعـ.ـسـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـكـ.ـريـ.ـة المثبتة على السيارة مـ.ـزيـ.ـفـ.ـة، حيث بدأت الإجراءات الـ.ـقـ.ـضـ.ـائـ.ـيـ.ـة بأمر من النائب العام.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى