close
حوادث

بطـ.ـريقة بـ.ـشـ.ـعـ.ـة…شاب ينهـ.ـي حياة والده المـ.ـقعد ذـ.ـبـ.ـحـ.ـا والسبب !!!

شهدت مصر جرـ.ـيمـ.ـة قتل مروعة راـ.ـح ضـ.ـحيـ.ــ.ـتها رجل معـ.ـقد على يد ولده ولسبـ.ـب صـ.ـاـ.ـدم، ففي في منطقة أوسيم، شمال محافظة الجيزة، ذـ.ـبـ.ـح شاب في العقد الثالث من عمره والده المقعد.

وكشفت تحريات وتحقـ.ـيقات الأجهـ.ـزة الأمـ.ـنية أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ لمركز شـ.ـرطة أوسيم، يفيد بعثور سيدة على جـ.ـثـ.ـةـ.ـ شقيقها المقعد والبالغ من العمر 46 عاما، كان يقيم مع نجله الوحيد بعد وفـ.ـاة زوجته.

وحسبما ذكرت صحيفة “الوطن” المصرية، فإن السيدة اتهـ.ـمت نجـ.ـل المـ.ـتوـ.ـفى، بـ.ـقـ.ـتـ.ـل والده، لأنه كان يتـ.ـعـ.ـدى عليه بالـ.ـضـ.ـرب والتـ.ـعذـ.ـيب، بسبب معاـ.ـتبة الضـ.ـحيـ.ـة للمـ.ـتـ.ـهم على إدـ.ـمانـ.ـه للمـ.ـخـ.ـدـ.ـرـ.ـات.

حيث تبين أن الضـ.ـحـ.ـية مـ.ـصـ.ـاب بـ.ـجـ.ـرح ذبـ.ـحـ.ـي في الرقبة، وعلى جسده أثار تعـ.ـذيـ.ـب في مختلف أنحاء جسده، وتمكنت السلـ.ـطـ.ـات من ضـ.ـبط المـ.ـتـ.ـهـ.ـم، و اعـ.ـترف بارـ.ـتـ.ـكـ.ـاب الواقعة، وأنه تخـ.ـلص من الضـ.ــ.ـحيـ.ـة بسبب معـ.ـاتبـ.ـته له على إدـ.ـمـ.ـانه للـ.ـمـ.ـخـ.ـدـ.ـرات، وأضاف بأنه أمسك بزجاجة وذـ.ـبـ.ـح والده القعيد، وعاش مع جـ.ـثـ.ـتـ.ـه يومين.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى