close
أخبار العرب والعالممنوعات

تقرير سري للغاية…..ديانة جديدة” الإبراهيمية” ستفرض على الشعوب العربية

تقرير سري للغاية…..ديانة جديدة” الإبراهيمية” ستفرض على الشعوب العربية

كشف مسؤول مخابراتي مصري عن وجود مخطط جاري إعداده في مطبخ الولايات المتحدة الأمريكية، يتمثل بخلق ديانة جديدة وستفرض على شعوب منطقة الشرق الأوسط ولاسيما الدول العربية.

و أكّد نائب مدير مباحث أمن الدولة المصرية الأسبق، اللواء خيرت شكري، حديثه بالقول إنّ الديانة الجديدة تعرف بـ”الديانة الإبراهيمية”.

وأشار إلى أنّه” في فترة بسيطة شاهدنا جميعا قيام 4 دول عربية بالتطبيع مع إسرائيل (الإمارات، البحرين، السودان، المغرب) وكل المؤشرات تشير إلى دول عربية أخرى قادمة”.

وقال المسؤول المخابراتي: “هناك وثيقة بعنوان “الولايات الإبراهيمية المتحدة” لا تقل خطورة عن وثيقة “هنري كامبل” لمؤتمر 1907 التي سبق وأشرنا إليها..

و أضاف: “لا أقصد من تناول الحديث عن وثيقة “الولايات الإبراهيمية المتحدة” التسويق لها والمساهمة فى نشرها وتداولها، بقدر كشف حقيقة ما يخطط لنا على مستوى المنطقة كشعوب عربية.

خاصة وأن فكرة هذه الوثيقة بدأ العمل على تنفيذها من عام 2013، أي من 9 سنوات فقط، وأن التطبيق والتنفيذ على الأرض يتم بسرعة كبيرة من وجهة نظري.

فعلينا أن نتعامل مع الوثيقة حتى لو كانت فكرة، بكل جدية، فوعد بلفور بدأ فكرة طرحت في مؤتمر 1907 بوثيقة “هنري كامبل” عن تأسيس كيان غريب في المنطقة العربية، عرف فيما بعد بدولة إسرائيل، التي أصبحت واقعا الآن”.

لمشاهدة باقي القصة اضغط على الرقم 2 في السطر التالي 👇

1 2الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى