close
السوريين في تركيا

حـ.ـادـ.ـث عـ.ـرضـ.ـي أم محـ.ـاولـ.ـة انـ.ـ.ــتـ.ـ.ـــ.ـحـ.ــ.ـار…انقـ.ـاذ فتاة سورية من الـ.ـمـ.ـوـ.ـت في بحر إسطنبول ( فيديو )

رصدت كاميرا هاتف جوال لحـ.ـظـ.ـات مخـ.ـيفـ.ــ.ـة حينما أوشـ.ـكت فتاة سورية على الغـ.ــ.ـرق إثر سـ.ــ.ـقوطها في البحر بمنطقة أوسكدار في إسطنبول قبل أن يقوم بائع جوال مار بالصدفة بالقـ.ـفز في الماء والقيام بمحـ.ـاولة إنقـ.ــ.ـاذها.

وقالت صحيفة “yenicag” التركية أن الحـ.ـادث وقع  بالقرب من مسجد “كوشكونماز” على ساحل سالاجاك بأوسكدار، حينما رأى الناس امرأة تكافح للخروج من البحر بعد سـ.ـقـ.ـوـ.ـطها الـ.ـمفاجـ.ـئ فيه خلال سيرها على الرصيف البحري.

وأضافت الصحيفة أن الفتاة السورية أوشـ.ـكـ.ـت على الـ.ـغرـ.ـق قبل أن يقوم البائع الجوال “أوموت كيريميت” بالقـ.ـفـ.ـز إلى البحر  لإنقـ.ـاذـ.ـها، تلاه قيام صاحب متجر بالقـ.ـفز أيضاً في محاولة لمساعدته، فيما قال آخرون أن الفتاة كانت تحـ.ـاول  الانـ.ـتـ.ـحـ.ـار.

وأفادت “yenicag” أنه تم نقل السورية إلى مستـ.ـشـ.ـفـ.ـى حيدر باشا للتدريب والبحوث، فيما قالت فرق الإنـ.ـقـ.ـاذ إن حالتها غـ.ـير خـ.ـطـ.ـرة وأصبـ.ـحت مسـ.ـتقرة بعد إجـ.ـراء الإسـ.ـعـ.ـافـ.ـات اللازـ.ـمة لها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى