close
منوعات

لزيادة مبيعاتك / عائد الاستثمار باستخدام Facebook’s Pixel

في مقالنا السابق ، تحدثنا عن كيفية العثور على أفضل المنتجات مبيعًا لشركة Drop-Ship والعملية برمتها لإطلاق الحملة الإعلانية لمنتجات التجارة الإلكترونية.

بمجرد أن تبدأ في توجيه حركة المرور إلى متجرك عبر الإنترنت ، يجب أن تستفيد من المعلومات القيمة التي سيجمعها Facebook pixel لتحسين إعلاناتك ولكن هناك أيضًا استراتيجيات تسويقية تساعد على زيادة تحويلات الزوار الجدد والعملاء القدامى.

استفد بشكل كامل من Facebook Pixel لزيادة التحويلات وعائد الاستثمار
لقد تحدثنا من قبل عن كيفية إعداد Facebook Remarketing ولكني أجد أنه من الأهمية بمكان تسليط الضوء على الفوائد التي يحصل عليها معلنو التجارة الإلكترونية من Facebook Pixel في العملية برمتها لتشجيع القراء الذين يرغبون في الإنفاق على إعلانات Facebook للقيام بذلك على الفور.

لهذا السبب ، يجب تثبيت Facebook Pixel في أقرب وقت ممكن على موقع الويب الخاص بك لبدء الحصول على معلومات الزائر.

أولاً ، يتيح لك facebook Pixel إعادة توجيه الزوار والعملاء بعدة طرق مختلفة:

اجعل جمهورًا لأي شخص يزور موقع الويب الخاص بك في آخر 30-180 يومًا. (يشمل فقط الأشخاص الذين زاروا موقع الويب الخاص بك بعد تثبيت البكسل على موقع الويب الخاص بك). على سبيل المثال ، اجعل جمهورًا للزائرين القادمين يشمل جميع الأشخاص الذين أبدوا اهتمامًا بالفعل بأعمالك ومنتجاتك.

اجعل جمهورًا لأي شخص يزور صفحات ويب معينة في آخر 30-180 يومًا. على سبيل المثال ، اجعل جمهورًا لأي عميل أو حتى عميل لمنتج معين. نظرًا لأنه يمكنك تحديد عنوان URL للصفحة ، يمكنك أيضًا استبعاد الصفحات الأخرى ووضع الشروط.
اجعل جمهورًا من الأشخاص الذين لم يزروا في فترة زمنية معينة من 30 إلى 180 يومًا. على سبيل المثال ، اجعل جمهورًا من الزوار القدامى الذين قد يكونون مهتمين بعرض / صفقة خاصة.

عندما يصل شخص ما إلى متجرك عبر الإنترنت ، يبدأ Facebook Pixel في جمع معلومات حول السلوك ذي الصلة الذي يحدث في صفحات مختلفة.

يمكن تحديد الأحداث القياسية بشكل عام إذا أنشأنا جمهورًا مخصصًا لكل حدث قياسي نريد قياسه.

في مقالتنا الأخيرة حول كيفية إعداد Facebook Remarketing ، نغطي كيفية إنشاء جماهير مخصصة من Facebook pixel وكيفية الحصول عليها وتثبيتها على موقع الويب الخاص بك. أيضًا ، نذكر في دليلنا حول كيفية إنشاء Shopify Store أسهل طريقة لتثبيت facebook Pixel في متجر Shopify الخاص بك.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى