close
حوادث

في حمص السورية….سيدة تـ.ـنـ.ـتـ.ـحر حـ.ـرقـ.ـا بسبب إهـ.ـمـ.ـال أولادها لها !!!!!

انـ.ـتـ.ــ.ـحــ.ـ.ـار امرأة في العقد السادس من عمرها، بعد ظهر أمس الأربعاء، وذلك في حيّ الأرمن في “إكرز” تحديدًا وسط محافظة حمص التابعة لمناطق سـ.ـيطـ.ـرة نـ.ـظام الأسد، وذلك بعد إضـ.ـرـ.ـام النـ.ــ.ـار في ملابسها على غفلةٍ من أهلها وأولادها.

وبحسب مصادر محلية فإن المرأة تدعى “أم.ن” في العقد السادس من عمرها قامت بـ.ـحـ.ـرق نفسها، نتيجة ما عـ.ـاـ.ـنته من إهـ.ـمـ.ـالٍ حـ.ـاـ.ـد من قبل أولادها الثلاثة، وذلك عندما قاموا بإهـ.ـمـ.ـال متطـ.ـلباتها الشخصية، والرعاية اللازـ.ـمة لعمرها، والعناية الصحـ.ـية لها.

وأضافت المصادر أن “جيران المرأة” سمعوا أصواتًا شدـ.ــ.ـيدة مصدرها سطح البناية المجاورة، حيث إن المبنى المجاور يحوي هذه الامرأة، لكن ما لبثوا أن وصلوا حتى شاهدوا جـ.ـثــ.ـ.ـتـ.ـهـ.ـا خـ.ـاـ.ـمـ.ـدة، ليتـ.ـبين أنها قد قامت بـ.ـحــ.ـ.ـرق نفسها، وأثناء مـ.ـحاـ.ـولتـ.ـها لإـ.ـطـ.ـفـ.ـاء نفـ.ـسـ.ـها، قد فـ.ـارـ.ـقـ.ـت الحياة.

وبين المصدر: وكانت الجـ.ـثـ.ـة متـ.ــ.ـفحـ.ـمة، حيث بلغ عدد الحـ.ــ.ـرـ.ـوق فيها لـ 85 بالمية من مساحة الجـ.ـسم، ولا يوجد من ما يشـ.ـير للاحـ.ـتـ.ــ.ـراق أو الانتـ.ـحـ.ــ.ـار أبدًا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى