close
أخبار سوريا

عاجــــــــــل/ رجال الكرامة تـ.ـعـ.ـتـ.ـقل أعضاء من المـ.ـقـ.ـربين لإستـ.ـخـ.ـبارات نظام الأسد وتفـ.ـرـ.ـض سيـ.ـطـ.ـرتها على السويداء

نفـ.ـذت “حركة رجال الكرامة” حمـ.ـلة مداـ.ـهمـ.ـات في محافظة السويداء جنوبي سوريا، اعـ.ـتـ.ـقـ.ـلت خلالها أعضاء عصـ.ـاباـ.ـت، بالتزامن مع إعادة انتشار مـ.ـقـ.ـاتلـ.ـيها في محيط بلدة عتيل، وذلك عـ.ـقب قـ.ـطـ.ـع جـ.ـماـ.ـعات مـ.ـسلـ.ـحة تابعة لمـ.ـخـ.ـابرات النظام طريق دمشق-السويداء في بلدة عتيل.

وفرـ.ـضـ.ـت الحـ.ـركة طـ.ـوق أمـ.ـني حول بعض المواقع، حيث تمـ.ـسـ.ـكت بالـ.ـشروط التي أعلنتـ.ـها مسـ.ـبقاً والمتمثلة في تسليم أفراد العـ.ـصـ.ـابات الأمنـ.ـية أنفسهم، ومـ.ـحاسـ.ـبتـ.ـهم قـ.ـضائـ.ـياً، أو ترحـ.ـيلهـ.ـم خارج المحافظة.

وتدخلت وسـ.ـاطات اجتمـ.ـاعية متعـ.ـددة لإيجاد حلول تنـ.ـهي الأزمـ.ـة الراهـ.ـنة، كما أكد وجـ.ـهاء بلدة عتيل رفـ.ـضـ.ـهم لانـ.ـتهـ.ـاكات راجي فلحوط وجماعته المقـ.ـربة من مخـ.ـاـ.ـبرات الأسد، لكن الحركة رفـ.ـضـ.ـت أي حلول لا تستجيب لشـ.ـروطها.

كما دان شيخ العقل المقرب من النـ.ـظام، يوسف جربوع، في حديث إذاعي، الإسـ.ـاءات في المدينة، واعتـ.ـراض السيارات، وتحدث عن أجنـ.ـدات خارجية يجري العمل عليها في السويداء، حيث أكد على “فـ.ـرض سلـ.ـطة الدولة السورية”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى