close
أخبار سوريا

بالأسماء….أكثـ.ـر من 40 قـ.ـتـ.ـيلا من قـ.ـوات الأسد معـ.ـظمـ.ـهم ضـ.ـباط كـ.ـبـ.ـار

نـ.ـعـ.ـت صفحات موالية للنـ.ـظام مـ.ـقـ.ـتل عشـ.ـرات الضـ.ـباط والعـ.ـناصر من قوـ.ـات الأسد باـ.ـشـ.ـتباكات وهـ.ـجمـ.ـات، حيث نـ.ـعـ.ـت صفـ.ـحات موالية العمـ.ـيد الركن نضال شيحا القـ.ـيادي في “الفوج الأول مهام خاصة” التابع للفيـ.ـلق الخامس، بعد صـ.ـراع مع المـ.ـرض، مشـ.ـيرة إلى أنه ينحدر من قرية اللقبة غرب حماة،، ونعـ.ـت العقيد سمير محمد عباس من مرتبات شـ.ـعبة المـ.ـخـ.ـابرات الـ.ـعسـ.ـكرية، وهو ينحدر من قرية مجبر بريف طرطوس ويعمل في فرع فلسطين.

و نعت شبكة طرطوس، الملازم أول جعفر سليمان وأشارت إلى أنه ينحدر من قرية بسيسين بريف جبلة، وقد قُـ.ـتِـ.ـل في بادية تدمر، كما أفادت شبكات موالية بمـ.ـقتـ.ـل الملازم أول علي حاتم هيفا المنحدر من قرية جرماتي بريف القرداحة في ظروف مـ.ـشابـ.ـهة بمحيط تدمر،  وفي تدمر أيضاً، قُـ.ـتِـ.ـل الملازم محمد شفيق فتاش من مرتبات الفرقة الحادية عشرة.

ونـ.ـعـ.ـت مليـ.ـشـ.ـيا لـ.ـواء القدس كذلك عنـ.ـصراً يدعى عبد الرزاق عبد القادر الدندل، وأوضحت أنه قُـ.ـتـ.ـل بانـ.ـفـ.ـجـ.ـار لغـ.ـم أرضي في منطقة الشعرة بجبل العمور شرق حمص، كما قـ.ـتـ.ـل وائل عبد الرزاق سعيد العنصر في ميـ.ـليـ.ـشـ.ـيا أسد بـ.ـهـ.ـجـ.ـوم لمـ.ـسـ.ـلـ.ـحيـ.ـن مجـ.ـهوـ.ـلين اسـ.ـتهـ.ـدف حاـ.ـجـ.ـزاً في بادية أثريا غرب الرقة.

وفي درعا، أفادت ميلـ.ـيـ.ـشـ.ـيا لـ.ـواء القدس بمـ.ـقـ.ـتـ.ـل عنـ.ـصرين هما محمد رشيد الفاعوري وعمار ياسر الرقشة، برصـ.ـاص مجـ.ـهـ.ـولين في الحي الشمالي لمدينة داعل. وشـ.ـهدت القنـ.ـيطرة مـ.ـقـ.ـتل العـ.ـنصر في الأمـ.ـن العـ.ـسـ.ـكري “إبراهيم عيسى خلوف”، وكانت ميـ.ـليـ.ـشـ.ـيا لـ.ـواء القدس أقرت يوم أمس بـ.ـمـ.ـقـ.ـتل 33 عنـ.ـصراً من ميـ.ـليـ.ـشياـ.ـت الأسد خلال الموـ.ـاجـ.ـهاـ.ـت التي شهدتها منطقة درعا البلد.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى