close
حوادث

بسبب فيديو.. فتاة بدولة عربية أوصلت 8 من أفراد عائلتها إلى حـ.ـبل المـ.ـشـ.ـنقـ.ـة

شـ.ـهدت إحدى الدول العربية، واقـ.ـعة مأسـ.ـاوية، د.مرت عددًا من الأسر، بسبب فتاة استـ.ـهـ.ـترت بشرفها أمام كاميرا الهاتف لإرضـ.ـاء نزوـ.ـات شـ.ـاب أكثر استـ.ـهتارا منها، مما تسبب في الدخوـ.ـل إلى بوابـ.ـة الانتـ.ـقـ.ـام، والذي أوصل 8 أفراد من عائلة الفتاة إلى حـ.ـكـ.ـم الإعد.ام شـ.ـنقـ.ـا.

في قرية نجع سالم بنجع حمادي، بجمهورية مصر العربية، شاب يدعى “ش م”، ارتبط بعلاقة عاطـ.ـفية مع فتاة من أهل القرية، وتطورت العلاقة بينهما حتى وصلت إلى أن طلب منها تصوير نفسها عـ.ـاريـ.ـة، وإرسال مقطع الفيديو له، وعندما فعلت له ما يريد، ظهر لها بوجه آخر قبـ.ـيح، فأخذ يسـ.ـاومها للحصول على مبلغ مالي مقابل عـ.ـدـ.ـم نشره الفيديو والصور، وإن لم تذـ.ـعن له سيوـ.ـزعه وينشره على شبـ.ـاب القرية، وعندما رفـ.ـضـ.ـت قام بتنـ.ـفيذ تهـ.ـديـ.ـده ونشر الفيديو والصور.

وسرعان ما وصلت الفـ.ـضيـ.ـحة إلى أفراد عائلة الفتاة، الذين تجمـ.ـعوا وقررـ.ـوا التـ.ـخـ.ـلص من الشاب ناشر الفيديو والصور، وقاموـ.ـا بضـ.ـربه وأفراد من عائـ.ـلته بالأسـ.ـلـ.ـحة البيضاء، مما أسفر عن سـ.ـقـ.ـوط قـ.ـتـ.ـلى ومـ.ـصـ.ـابين، وتدخـ.ـلت الأجـ.ـهزة الأمـ.ـنية وقبـ.ـضـ.ـت أفراد عائلة الفتاة، الذين كشـ.ـفـ.ـت التحـ.ـقيقات أنهم قامـ.ـوا بقتـ.ـل الشاب وشقيقه وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة والتي وجهت للمتهمين:

“عادل. أ”، وأبنائه “كرم”، و”معتز” و”أيمن” وشقيقه “أحمد. أ” وأقاربه “ربيع. خ” و”عادل. خ” و”محمود. م” و”هاني. م” تهـ.ـمة قـ.ـتـ.ـل المجـ.ـني عليه شحات محمد خلف الله، وشقيقه مع الإصـ.ـرار والترصد،بالتعـ.ـدي عليهما وأفراد أسرتهما بالأـ.ـسلـ.ـحـ.ـة البيـ.ـضاء، مما أسـ.ـفر عن مصر.عهما وإصابة آخرين بسبب نشر الفيديو الفاضح، وأحالتهم إلى المحكمة الجنائية، وقضت محكمة جـ.ـنايات نجع حمادي، بالإعد.ام شـ.ـنقًا على 8 متـ.ـهـ.ـمين بينهم والد الفتاة وأبناؤه الثلاثة، كما حكمت بالسـ.ـجن المـ.ـؤبد على متهـ.ـمين و15 سنة على متـ.ـهم آخر، بتهـ.ـمة قـ.ـتل الشاب ناشر الفيديو والصور وشقيقه.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى