close
حوادث

جـ.ـريـ.ـمـ.ـة وحـ.ـشـ.ـية لا تتصورها. سوري يـ.ـحـ.ـرق ابـ.ـنـ.ـته في أورفا لرفـ.ـضـ.ـها زواج “المبادلة”

جـ.ـريـ.ـمـ.ـة وحـ.ـشـ.ـية لا تتصورها. سوري يـ.ـحـ.ـرق ابـ.ـنـ.ـته في أورفا لرفـ.ـضـ.ـها زواج “المبادلة”

ألـ.ـقـ.ـى عنـ.ـاصر الـ.ـشـ.ـرطة التركية في مدينة “شانلي أورفا” القـ.ـبض على سوري من أصل فلسطيني يدعى (محمد. د) بتـ.ـهـ.ـمـ.ـة الإقـ.ـدـ.ـام على حـ.ـرق ابنته (أمارا.د) 13 عاماً حتى الـ.ـمـ.ـوت بعد صـ.ـبِّ الزيـ.ـت عليها داخل حـ.ـمـ.ـام منزلهم في منطقة أيوبيه.

ونقل موقع “أجانس أورفا” أن الأب قام بـ.ـضـ.ـرب ابنته بـ.ـشـ.ـدة قبل أن يقوم بحـ.ـرقـ.ـها، وذلك بحـ.ـجـ.ـة رفـ.ـضـ.ـها لزوراج المـ.ـبادلة حيث كان ينوي تزويجها لأحد الأشخاص مـ.ـقـ.ـابل أن يقوم هذا الشخص بـ.ـتزوـ.ـيجه ابنـ.ـته، مـ.ـضـ.ـيفا أن الأب قام بإغـ.ـاق السـ.ـتائر والأبواب داخل المنزل والهـ.ـروـ.ـب تارـ.ـكاً الفتاة تـ.ـعاـ.ـني حرـ.ـوـ.ـقاً شـ.ـديـ.ـدة في كل أنحـ.ـاء جسدها.

وأشار الموقع، إلى أن الفـ.ـتاة تم إخـ.ـراجها من المنزل بمـ.ـساعدة الجيـ.ـران ونقلها إلى مشـ.ـفى “محمد عاكف إينان”، حيث فـ.ـقـ.ـدت حيـ.ـاتهـ.ـا متـ.ـأثرـ.ـة بحـ.ـروقـ.ـها الـ.ـشـ.ـديـ.ـدة، فيما تم نـ.ـقل الجـ.ـثـ.ـة إلى معهد الطب الشرعي لتشـ.ــ.ـريـ.ـحهـ.ـا .

وأفاد “أجانس أورفا” أن الشـ.ـرطة اـ.ـعتقـ.ـلت الأب (محمد. د) بصحـ.ـبة ابنته الصغرى (لامور.د) 12 عاماً ،وبعد أخذ الإجـ.ـراءات القـ.ـضـ.ـائية تمت إحالته إلى محـ.ـكـ.ـمة الجـ.ـنـ.ـايات المخـ.ـتصـ.ـة في حين تم احـ.ـتجـ.ـاز (لامور) ووضـ.ـعها تحت الحـ.ـماية.

من ناحيته قال الجار “يشار كيربش” إن الأب قام بتـ.ـشـ.ـغيل الموسيقى والأناشيد الدينية بصوت عال جداً أثناء قيامه بضـ.ـرب وحـ.ـرق الـ.ـطفـ.ـلة (أمارا) وذلك للتـ.ـغـ.ـطـ.ـية على صوت صـ.ـراخـ.ـها، ثم أغلـ.ـق الباب عليها وهـ.ـرب من المنزل، مضيفاً أنهم سمعوا بعد ذلك صوت طـ.ـرق ـ.ـخـ.ـفيف على الباب وصوت الطفلة تطلـ.ـب المساعدة.

وبعـ.ـد كـ.ـسـ.ـر الباب بمـ.ـطرقة شاهد الفتاة الصغيرة مسـ.ـتلقية على الأرض وعلم منها ما فعله الأب الهـ.ـارب فقام ـ.ـبطلب الإسـ.ـعاف وتبلـ.ـيغ الـ.ـشـ.ـرطة التي قامـ.ـت بدوـ.ـرها باعـ.ـتقـ.ـاله وإحـ.ـالته إلى القـ.ـضاء المختص.

المصدر: أورينت نت

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى