close
حوادث

جـ.ـريـ.ـمـ.ـة تيماء تـ.ـهـ.ـز الخليج…. ذـ.ـبـ.ـح شاب لشقيقته والسبب !!!

هـ.ـزَّت “جـ.ـريمـ.ـة تيماء” منطقة الخليج العربي بعدما أقـ.ـدـ.ـم شاب في الكويت على ذـ.ـبـ.ـح شقيقته من الوريد إلى الوريد، وقالت صحيفة “المجلس” الكويتية، إن الجـ.ـهات الأمـ.ـنيـ.ـة في الكويت تلقت “بلـ.ـاغًـ.ـا يفيد بقيـ.ـام شخص بـ.ـنـ.ـحـ.ـر شقيقته في منطقة تيماء”.

وأضافت الصحيفة: أن “السلـ.ـطات الأمـ.ـنية كانت قد تلـ.ـقـ.ـت بلـ.ـاغ سابق من الضـ.ـحـ.ـية مساء أمس واليوم يفيد بتـ.ـعـ.ـرضـ.ـها للتـ.ـهدـ.ـيد بالـ.ـقـ.ـتـ.ـل” من جانب شقيقها، وأشارت إلى أنه “أثناء وصول رجال الأمـ.ـن طـ.ـلبوا من الـ.ـقـ.ـاتـ.ـل التـ.ـأكد من البلاغ بأن شقيقته على قيـ.ـد الحياة فـ.ـقـ.ـام الـ.ـقـ.ـاتـ.ـل بالدخول للمنزل وقـ.ـام بـ.ـنـ.ـحـ.ـرها ثم خرج وسلم نفسه للسـ.ـلطات الأمنـ.ـية”.

وأثارت القضية الرأي العام في البلاد محملين وزارة الداخـ.ـلية والمسـ.ـؤولين في الشـ.ـرطة سبب الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة، كونهم أبلغوا الـ.ـجـ.ـانـ.ـي بأن الضـ.ـحـ.ـية أبلـ.ـغـ.ـت عنه بتلقـ.ـيها تهـ.ـديـ.ـدـ.ـات بالـ.ـقـ.ـتـ.ـل، وأرجع مغردون أن الـ.ـجاـ.ـني رأى في إبـ.ـلـ.ـاغ الضـ.ـحـ.ـية عنه للجـ.ـهات الأمـ.ـنيـ.ـة طـ.ـعـ.ـنـ.ـة في شرفه، ومطالبين بوضـ.ـع حـ.ـد لعـ.ـمـ.ـليات قـ.ـتـ.ـل النساء خاـ.ـرج إطـ.ـار القـ.ـانون.

وتأتي هذه الحـ.ـاـ.ـدثة بعد أقل من أسبوع من جـ.ـريـ.ـمـ.ـة قـ.ـتـ.ـل شـ.ـهدتها الكويت، حيث أقـ.ـدـ.ـم أحد المواطنين على قـ.ـتـ.ـل زوجته طـ.ـعـ.ـنًا في منطقة قريبة من العاصمة……. الدرر الشامية

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى