close
أخبار سوريا

عاجــــــــــل/ روسيا تتحدث عن قـ.ـتـ.ـل العشرات من عنـ.ـاصر المـ.ـعـ.ـارضة عبر 12 غـ.ـارة جوية في إدلب

قالت وكالة سبوتنيك الروسية نقلا عن مصدر في القـ.ـوات الروسية، إن طـ.ـائرات حـ.ـرـ.ـبية روسية نفـ.ـذـ.ـت 12 غـ.ـارة جـ.ـوية اسـ.ـتهـ.ـدفت موـ.ـاقـ.ـع تـ.ـنـ.ـظـ.ـيم “حرـ.ـاس الـ.ـدين” بريف إدلب الغربي والشمالي الغربي، أسـ.ـفرـ.ـت عن سقـ.ـوط عـ.ـشـ.ـرات القـ.ـتلـ.ـى.

وأضافت، قـ.ـتـ.ـل وأصـ.ـيـ.ـب أكـ.ـثر من 35 عـ.ـنصـ.ـرا من “حرـ.ـاس الدـ.ـين” في إدلب، وذلك بعد سـ.ـلسـ.ـلة من الغـ.ـارات الجـ.ـويـ.ـة المـ.ـركـ.ـزة من قبل الطـ.ـيران الحـ.ـرـ.ـبي الروـ.ـسي، على مواقـ.ـع التـ.ــ.ـظـ.ـيم عند الأطراف الغربية والشمالية الغربية لمدينة إدلب.

وقال المصدر إن طـ.ـائرات الاسـ.ـتطـ.ـلاع الروـ.ـسية رـ.ـصـ.ـدت موـ.ـاقع تابعة لحـ.ـراس الدـ.ـين على محوري بلدة “عيب الشيب” و”قورقانيا” في الجهة الغربية لمدينة إدلب، وكانت تستخدم هذه الموـ.ـاقع كـ.ـمقـ.ـرات عـ.ـسـ.ـكرـ.ـية ومـ.ـسـ.ـتودعات أسـ.ــ.ـلـ.ـحة وذـ.ـخـ.ـيرة.

وزعـ.ـم المصدر الروسي أن هذه المشاهدات، اسـ.ـتدـ.ـعت تدـ.ـخلا مباـ.ـشرا من قبل الطـ.ـيران الحـ.ـربـ.ـي الروسـ.ـي، عبر 12 غـ.ـارة جـ.ـوية أسـ.ـفـ.ـرت عن تـ.ـدـ.ـمـ.ـير المـ.ـقـ.ـرات المـ.ـسرتهدـ.ـفة بشكل كامل، وقـ.ـتـ.ـل وأصـ.ـيـ.ـب أكـ.ـثر من 35 مـ.ـسـ.ـلـ.ـحا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى