close
حوادث

قصة حـ.ـزيـ.ـنة مـ.ـؤثـ.ـرة…توفـ.ـيـ.ـت بعد زوجها ب 40 دقيقة فقط

قصة حـ.ـزيـ.ـنة مـ.ـؤثـ.ـرة…توفـ.ـيـ.ـت بعد زوجها ب 40 دقيقة فقط

زوجة أردنية تقف ( وتقبل قدمى جثـ.ـمان) زوجها المصرى قائلة: (والله ماعيش من غيرك يا سيد) ثم تسـ.ـقط متـ.ـوفية بعد 40 دقيقة من وفـ.ـاته ويتم دفـ.ـنهما سويا فى أبو كبير شرقية بمصر.

شهدت مدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية، حالة من الحـ.ـزن والألـ.ـم، وذلك بعد وفـ.اة زوجة أردنية الجنـ.ـسية حـ.ـزنًا على وفـ.ـاة زوجها ورفيق عمرها، حيث توفـ.ـيت بعد وفـ.ـاته بأربعين دقيقة، في واقعة تدل على الوفـ.ـاء حتى بعد المـ.ـوت.

يقول أيمن حسني، أحد أفراد العائلة، إن الزوج المتوفـ.ـى يُدعى السيد محمد، نجار، عمره 48 عامًا، مشيرًا إلى أنه لم يكن يعـ.ـاني من أية أمـ.ـراض نهائيًا، وكذلك زوجته.

وأوضح حسني، أن يوم الوفـ.ـاة تناول الزوج وجبه العشاء نحو الساعة الحادية عشر مساءً، وبعدها بوقت قليل شعر بأعـ.ـراض تعب و إعياء شديد ليسقـ.ـط على إثره دون رد فعل.

لافتًا إلى أنهم نقلوه إلى المستشفى ليفاجأ الجميع بوفـ.ـاته، فيما كانت زوجته رفقته وقتها.

وتابع حسني، أنهم بعد رجوعهم للمنزل كان الجميع في صد.مة مما حدث، حيث فوجيء الموجودين بالزوجة عبير شحادة، تمسك قدم زوجها لمحاولة تغيير ملابسه، قبل أن تبدأ في تقبيل قدم زوجها وفجأة وقـ.ـعت على الأرضى متوفـ.ـية.

وأكد أن الزوجة لحظة وفـ.ـاة زوجها رددت بصوت سمعه جميع الحاضرين: والله ما عيش من غيرك ياسيد، وكأنها رفـ.ـضت الحياة دون زوجها.

أشار حسني، إلى أن السيد تعرف على زوجته في الأردن قبل أكثر من عشرين عاما، حيث تزوجا وعاشا في الغردقة، ولديهما بنتين وولد “الكبير 21 والصغيرة 9 سنوات اسمها هاجر”

وقبل وفـ.ـاته بأسبوعين، جاء لمدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية لزيارة العائلة وتوفـ.ـى أثناء ذلك، وجرى دفـ.ـنهما بجوار بعضهما البعض.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى