close
حوادث

جـ.ـريـ.ـمـ.ـة وحـ.ـشـ.ـيـ.ـة لا تخـ.ـطر على بال بشر….عـ.ـذـ.ـب امه المسنة حتى الـ.ـمـ.ـوت بمساعدة زوجته

جـ.ـريـ.ـمـ.ـة وحـ.ـشـ.ـيـ.ـة لا تخـ.ـطر على بال بشر….عـ.ـذـ.ـب امه المسنة حتى الـ.ـمـ.ـوت بمساعدة زوجته

كشفت الأجـ.ـهزة الأـ.ـمـ.ـنية في الإمارات تفاصيل تعـ.ـذـ.ـيب شخص لأمه المسنة حتى الـ.ـمـ.ـوـ.ـت بمساعدة ومشاركة زوجته.

في التفاصيل، ذكرت الرائد الدكتورة روضة الشامسي، رئيسة قسم الفحوصات الجـ.ـنائيـ.ـة الخاصة بإدارة الطب الشرعي بالإدارة العامة للأدلة الجنائية في شـ.ـرطة دبي “استقبلت أحد مستـ.ـشـ.ـفيات إدارة الطب الشرعي جـ.ـثـ.ـة امرأة مسنة تبلغ من العمر 70 عامًا لإصدار تقرير الوفـ.ـاة”.

وأضافت الدكتورة لصحيفة “البيان” الإماراتية، وبحسب المعلومات الأولية، فإن السيدة المسنة تم نقلها قبل الوفـ.ـاة بعدة أيام من منزلها إلى المستـ.ـشفى.

وكانت تعـ.ـاني من فقـ.ـدان الوعـ.ـي وعـ.ـدـ.ـم القدرة على التنفـ.ـس، وحاول الأطباء إنقـ.ـاذـ.ـها بوضـ.ـعها على أجـ.ـهزة تنفـ.ـس، إلا أنها فاـ.ـرقـ.ـت الحـ.ـياة حيث أقـ.ـر ابنها وزوجته أنها تعـ.ـانـ.ـي من أمـ.ـراـ.ـض مـ.ـزمنـ.ـة نتيـ.ـجة تقـ.ـدمها بالعمر.

وتابعت الدكتورة “الشامسي”: لُوحظ خلال فحص الجـ.ـثـ.ـة وجود علامات حـ.ـرـ.ـق وتعـ.ـذيـ.ـب وكـ.ـدـ.ـمات متفـ.ـرقة في الجسم، إضافة إلى عـ.ـدـ.ـم كفـ.ـاءة عمل الأجـ.ـهزة بسبب التجـ.ـويـ.ـع أو سـ.ـوء التغـ.ـذية الـ.ـشـ.ـديد.

وأشارت أنه تم تحويل التقرير إلى الإدارة العامة للتـ.ـحريات والمبـ.ـاحث الجـ.ـنائية، بعدما أثبت أن سبب الوفـ.ـاة عـ.ـمـ.ـليات تعـ.ـذـ.ـيب ممـ.ـنهـ.ـجة تعـ.ـرضـ.ـت لها الأم مما أفـ.ـشـ.ـل عمل وظائف الجسم.

وأوضحت الدكتورة “الشامسي” أن التحـ.ـقيقات كـ.ـشـ.ـفت تـ.ـورـ.ـط الابن وزوجته في تـ.ـعـ.ـذـ.ـيب أمه، وتم الـ.ـقبـ.ـض عليهما، حيث اعتـ.ـرفا بقـ.ـيامهـ.ـما بتـ.ـعذـ.ـيب الأم بطـ.ـريـ.ـقة وحـ.ـشـ.ـية للتـ.ـخـ.ـلص منها.

الدرر الشامية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى