close
السوريين في تركيا

غـ.ـضـ.ـب واسع في تركيا بعد اعـ.ـتـ.ـداء رجل سوري على فتى تركي بالـ.ـضـ.ـرب المبـ.ـرح

غـ.ـضـ.ـب واسع في تركيا بعد اعـ.ـتـ.ـداء رجل سوري على فتى تركي بالـ.ـضـ.ـرب المبـ.ـرح

شهدت مواقع التواصل في تركيا حالة واسعة من الغـ.ـضـ.ـب، بعد تداول صور لرجل مسن سوري وهو يعـ.ـتـ.ـدي بالـ.ـضـ.ـرب على فتى تركي بولاية إسطنبول.

وبدأت الحـ.ـادثة في حي “جيغدام” إثر تلبية الطفل “مصطفى إرين المعروف بالحي باسم “يمان” ، لدعوة نجل إمام مسجد مسلك للعب معه قرب المسجد.

واعتـ.ـبر المسن السوري” مصطفى حاجي 65 عاماً”، أن الطفل الصغير يسخر منه، ويدعوه للعب معه، فما كان من المسن السوري إلا أن قام بضرب الطفل الصغير، ضـ.ـرباُ مبرحاُ أمام مسجد مسلك.

بعد الحادث، قامت عائلة الطفل الصغير بإحضار تقرير طبي يفيد بتغرض ابنهم لـ.ـضـ.ـرـ.ـب مبـ.ـرح، وقدمت شـ.ـكـ.ـوى رسمية لدى الجـ.ـهات المعنية.

وقـ.ـدم عائلة الطفل التركي شكـ.ـوى لشـ.ـرطة منطقة بيكوز ضـ.ـد المسن السوري، حيث تم  اعـ.ـتقـ.ـاله ويجري التـ.ـحقـ.ـيق معه الآن.

…………

شاهـــــــد….وفـ.ـ اة شاب تركي بعد مشاركته فيديو له من منطقة الحـ.ـ رائق الضخمة ونقل مياه الشرب لرجال الأطفاء

تداولت وسائل الإعلام التركية فيديو مـ.ـ ؤثر لشاب تركي قام بمشاركته وهو في طريقه لمنطقة الحـ.ـ رائق بهدف مساعدة رجال الإطفاء، وتوفي بعد ساعات قليلة هناك.

وقالت صحيفة “هبرلار” التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، قال الشاب “شاهين أكدمير” ويبلغ من العمر 25 عاما في شريطه المصور الأخير:

_ سأنقل المياه لرجال الإطفاء مرة أخرى، تقبل الله أعمالنا الصالحة، وعلم بأن الشاب توفي متأثرا بجروح بليغة في إحدى مناطق الحرائق في مرمريس_ .

شاهد الفيديو 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى