close
حوادث

بشكل مرـ.ـوع ووحـ.ـشـ.ـي…زوجان إيرانيان يعترفان بـ.ـقـ.ـتل ابنهما وابنتهما وصهرهما

بشكل مرـ.ـوع ووحـ.ـشـ.ـي…زوجان إيرانيان يعترفان بـ.ـقـ.ـتل ابنهما وابنتهما وصهرهما

اعترف زوجان إيرانيان بـ.ـقتـ.ـل ابنهما المخرج السينمائي، باباك خرمدين، بعد أن قاما بتخـ.ـديره قبل أن يعمدا إلى تقـ.ـطيع جـ.ـثتـ.ـه، واعترفا أيضاً بقـ.ـتل ابنتهما وزوجها بالطريقة نفسها قبل سنوات، حسب ما صرحا به للشرطة في إيران.

صحيفة The Guardian البريطانية قالت الجمعة 21 مايو/أيار 2021، إن هذه الجـ.ـريمـ.ـة سببت صدـ.ـمة في إيران، في واحدة من الجـ.ـرائم الغربية، خاصة أن مرتكـ.ـبيها زوجان والضـ.ـحايا من أبنائهما.

تفاصيل الجـ.ـريمة الصاـ.ـدمة في إيران

اُكتشف مـ.ـقـ.ـتل المخرج، الذي يبلغ من العمر 47 عاماً، في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي 16 مايو/أيار، حيث أفادت وسائل إعلام محلية نقلاً عن القاضي محمد شهرياري، رئيس محكمة جنايات طهران، أن الشرطة توجهت إلى ضاحية إكباتان في طهران بعد عثور أحد الأشخاص على أشـ.ـلاء بشرية في حاوية نفايات.

إذ عثرت الشرطة على بقايا بشرية تضم يدين، واستعانت ببصمات الأصابع لتحديد هوية الضـ.ـحية، ثم توجهت إلى منزل والدي خرمدين.

كما ذكرت صحيفة Hamshahri أن إيران خرمدين (74 عاماً) وأكبر خرمدين (81 عاماً) قالا للشرطة إنهما استخدما أقراصاً منومة لإفقاد ابنهما وعيه قبل خنـ.ـقه وطـ.ـعنـ.ـه وتقـ.ـطيـ.ـع جسده.

المخرج الإيراني ووالديه

بعد إلقـ.ـاء القبـ.ـض عليهما، اعترف الزوجان بأنهما قـ.ـتلا صهرهما أيضاً قبل 10 سنوات، وابنتهما قبل ثلاث سنوات، بالطريقة نفسها.

زعم الوالدان أنهما قتـ.ـلا صهرهما لأنه كان فـ.ـاسداً، وقـ.ـتلا ابنتهما لأنها أصبحت مدـ.منة على المـ.ـخـ.ـدرات، وابنهما لأنه كان أعزب ويقيم علاقات مع طالباته.

خلال جلسة المحكمة، قال أكبر لمراسلي صحيفة Hamshahri إنه لا يشعر بأي ندم، وقال: “لست نادماً على ما فعلته مع زوجتي. كانوا فـ.ـاسدين وأنا أشكر الله”.

روى أكبر كيف خدّـ.ـرت والدة باباك ابنها في البداية قائلاً: “كان مساء يوم جمعة، وطهت والدته الدجاج ودست فيه المادة المخـ.ـدرة حتى يفـ.ـقد وعيه، لكنه لم يأكله وذهب إلى غرفته ونام، ووضعنا الطعام في البراد وأكله في اليوم التالي بعد استيقاظه”.

بعد أن فقـ.ـد وعيه مباشرة، في حوالي الساعة الخامسة مساءً، قيّـ.ـد أكبر “قدميه إلى كرسي ثم غطـ.ـى رأسه بكيس بلاستيكي أسود وطـ.ـعـ.ـنه عدة مرات”.

وقال إنهما حملا الجـ.ـثـ.ـة إلى الحمام، وقطـ.ـعاها، ثم وزعا أشـ.ـلاء الجـ.ـثة على ثلاثة أكياس وألقياها في أماكن متفرقة من المدينة.

فيما قال مسؤولون في المحكمة إن الحالة العقلية للوالدين بدت سليمة إلى حد كبير، لكنهما بحاجة إلى إجراء المزيد من التحقيقات، وأفادت تقارير أنهما يحققان أيضاً فيما إن كان أي فرد آخر من أفراد الأسرة مفـ.ـقوداً في ظروف مريبة.

المصدر : عربي بوست

………………..

بالصور في مشهد مرـ.ـوع…العثور على جـ.ـثـ.ـث عائلة كاملة مـ.ـقتـ.ـولة في أحد الفيلات

عثر أحد المواطنين على عائلة تتكون من 4 أقراد مقتولة داخل أحد افيلات المكونة من 3 طوابق في ولاية أنطاليا.

وذكرت مصادر إعلام تركية ، أن عائلة مكونة من 4 أقراد عُثر عليهم مقـ .ـتولين داخل الفيلا الخاصة بهم في ولاية أنطاليا الساحلية.

حيث حضر أحد أقاربهم لزيارتهم وهو على حد علمه أنهم بالداخل، وعندما طرق الباب ولم يجيب له أحد، أبلغ قوات الأمن للحضور الى المكان قبل اتخاذ أي إجراء من تلقاء نفسه.

وحضرت قوات الأمن الى مكان الحـ .ـادث وقامت بكسـ .ـر الباب والدخول، إلى أن جميع أفراد العائلة مستلقين على الأرض بعد تلقيهم رصـ .ـاصة بالرأس.

واستدعت القوات الأأمنية الفرق الطبية لمكان الحادث لنقل الجثث الى مشرحة الطب الشرعي بعد التأكد من أنهم فارقوا الحياة.

وبدأت قوات الأمن تحقيقاتها، الى أنه تبين لاحقاً أن الشاب قرر الانتـ .ـحار و قام بإطـ .ـلاق النـ .ـار على أخته و أمه وأبيه وفي النهاية قام بإطـ .ـلاق النـ .ـار على نفسه في ذات المكان من الجسد.

وعُلم لاحقاً أن الشاب كان مديوناً بمبلغ 150 ليرة تركية و كان يعاني من أزمـ .ـات نفسية قوية و اضطـ .ـرابات عصبية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى