close
أخبار سوريا

عاجـــــــــل/ رامي مخلوف يزف بشرى للسوريين ويتحدث عن انتـ.ـهاء الحـ.ـرب في سوريا( فيديو)

عاجـــــــــل/ رامي مخلوف يزف بشرى للسوريين ويتحدث عن انتـ.ـهاء الحـ.ـرب في سوريا( فيديو)

بشّر رامي مخلوف، رجل الأعمال وابن خال بشار الأسد، السوريين بأن الأزمة حسب وصفه التي بدأت عام 2011 ستنتهي خلال أشهر.

وفي ظهور جديد له عبر فيديو نشره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث بدأ حديثه بمعايدة السوريين بمناسبة عيد الفطر

ثم قال: { هناك متغير بسيط حصل، وهو رؤية ستكون بشرى لكل السوريين أينما كانوا، والرؤية هي أربعة آيات لأربعة أمور تدل على ذات الموضوع والذي هو فرج بإذن الله

الآية الأولى هي قد أجيبت دعوتكما فاستقيما ولا تتبعان سبيل الذين لا يعلمون، وتفسيرها إن الله سيستجيب وستفرج على السوريين في وقت قريب }.

أما الآية الثانية، تابع: { ولنبلونكم بشئ من الخوف والجوع ونقص من الاموال والانفس والثمرات وبشر الصابرين، إن البلاء قد صار، وبقي شيء واحد وهو البشرى والبشرى بعد الصبر الذي صبره السوريين وإن الفرج قريب }.

وقال بأن الآية الثالثة هي: { أتى أمر الله فلا تستعجلوا، بقوة الله الأمر أتى والموضوع حكماً منتهي حسب الآية الكريمة }.

أما الآية الرابعة: { تلك عشرة كاملة، وهي الأهم حيث تدل على التوقيت، لأن عمر الأزمة عشر سنوات لا تزيد ولا تنقص، وبالتالي نحن في أشهر انتهاء الأزمة والحرب وحل شامل، وإن الأمر سيكون معجزة لأن السوريين جميعاً سيوافقون عليه، والعالم كله سيشهد معجزة السوريين }.

وأشار بأنه كيف ستتم تلك المعجزة وما هو الأسلوب لا يستطيع الإفصاح عنه، وختم حديثه بمطالبة السوريين بالصبر والمثابرة على الدعاء.

…………………..

رامي مخلوف يحذر تركيا من عقاب إلهي ويطالب الأتراك بعدم مخالفة كلام الله !!

طالب رامي مخلوف ابن خال رأس النظام السوري بشار الأسد تركيا بعدم تصعيب الظروف على السوريين أكثر مما هي صعبة.

وقدم مخلوف في منشور على الفيس بوك، موعظة للأتراك بعدم مخالفة كلام الله محـ.ـذراً من أن يدفع عشرات الآلاف من الأتراك الأبـ.ـرياء الثمن لقاء أفعالهم هذه.

واستهل مخلوف موعظته ونصائحه للأتراك بآيتين قرآنيتين عن قسمة الماء وسقياه.

وقال مخلوف: أقول للأتراك أن السوريّين عاشوا سنوات صعبة بسبب الحـ.ـرب ومازالت ظروفهم صعبة فلا تصعِّبوها أكثر.

وأوضح أن منسوب المياه في نهر الفرات بدأ بالانخفاض بسبب منع الأتراك من تدفق المياه فيه وحرمان سورية والعراق وعشرات الملايين من نعمة لا يمكن العيش بدونها.

وذكر مخلوف الأتراك بأن الله تعالى قال: “وَمَا أَنتُمْ لَهُ بِخَازِنِينَ” ولافتاً إلى أنه أوصى بالجار ومعرفة حقوقه.

ودعا رامي مخلوف الأتراك إلى الرجوع عن الخطأ مؤكداً أنه فضيلة وإلا سيأتيهم العقاب الإلهي لا محال.

وطالب مخلوف الأتراك بفتح المياه واستغفار الله فإن لم يفعلوا فستُفتح لا محال بقدرته وسيتبعها عقاب قـ.ـاس وسيدفع ثمن ذلك عشرات الآلاف من الأتراك الأبـ.ـرياء.

وأشار مخلوف إلى أن الكـ.ـارثة قادمة لا محالة على إثيوبيا التي تحرم مصر والسودان من مياه النيل.

وختم ابن خال رأس النظام بمخاطبة متابعيه بالقول: ستفهمون كلامي بعد حين والسلام.

……………….

وفد سعودي رفيع يلتقي بشار الأسد في دمشق

كشفت صحيفة “رأي اليوم” اللندنية، عن زيارة أجراها وفد أمني من السعودية برئاسة مدير جهاز المخابرات السعودية إلى دمشق ولقاءه رأس النظام بشار الأسد.

وذكرت الصحيفة، أن رئيس جهاز المخابرات العامة السعودية، الفريق خالد الحميدان، أجرى زيارة إلى دمشق والتقى بشار الأسد، لبحث إعادة العلاقات السعودية – السورية.

وأشارت،  إلى أن مدير جهاز المخابرات السعودية” الحميدان”، التقى نائب رئيس النظام السوري للشؤون الأمنية، اللواء علي مملوك، لترتيب عودة العلاقات بين البلدين.

وأضافت الصحيفة: أن الوفد الأمني السعودي الذي زار دمشق وبعد لقائه مع “الأسد” وعلي مملوك ومسؤولين رفيعي المستوى اتفق على أن يعود في زيارة مطولة بعد عيد الفطر.

ونقلت “رأي اليوم” عن مصادر دبلوماسية رفيعة في دمشق، أن الوفد الأمني السعودي اتفق مع “نظام الأسد” على إعادة فتح السفارات كخطوة أولى لإعادة العلاقات بين البلدين.

وأكد الوفد السعودي -بحسب المصادر الدبلوماسية- أن الوفد الأمني السعودي أبلغ “نظام الأسد” أن الرياض ترحب بإعادة العلاقات مع دمشق، وحضورها القمة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى