close
أخبار العرب والعالم

عاجـــــــــل/ بالفيديو غـ.ـير مسـ.ـبوق في تاريـ.ـخ إسرائيل…المقـ.ـاومة تقـ.ـصـ.ـف تل أبيب بمـ.ـئات الصـ.ـواريخ الآن

عاجـــــــــل/ بالفيديو غير مسبوق في تاريخ إسرائيل…المقاومة تقـ.ـصـ.ـف تل أبيب بمـ.ـئات الصـ.ـواريخ الآن

أعلنت كتـ.ـائب القسام في غزة قبل قليل، أنه تم إطـ.ـلاق أكثـ.ـر من 130 صـ.ـاروـ.ـخ تجـ.ـاه تل أبيب وضـ.ـواحيها ردا على تدـ.ـمير برج هنادي وسط غزة.

وقالت الكتـ.ـائب أن  هذه الدـ.ـفعـ.ـة هي الأكـ.ـبر على الإطلـ.ـاق.

صـ.ـفارات الإنذـ.ـار تدوي في تل أبيب الأن.

سكان تل أبيب الآن في الشوراع…

………………

عاجـــــــــــل/ عشرات القـ.ـتلـ.ـى والجـ.ـرحى الإسـ.ـرائيليين في قـ.ـصـ.ـف فلسطيني لعسقلان

أعلنت وسائل إعلام إسـ.ـرائيلية، اليوم، ارتفاع عدد قـ.ـتـ.ـلى المسـ.ـتوطـ.ـنين في مدينة عسقلان عـ.ـقب تعـ.ـرضها للقـ.ـصف من قبل المـ.ـقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وكشف موقع “0404” الإسـ.ـرائيلي أن عدد قـ.ـتلـ.ـى المسـ.ـتوطنين في مدينة عسقلان قد ارتفع إلى 3 إلى جانب العشرات من الإصـ.ـابات التي تفاوت بين الخـ.ـطـ.ـيرة والخـ.ـطـ.ـيرة جداً.

وفي وقت سابق كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن مـ.ـقتـ.ـل إسـ.ـرائيليين اثنين ، وإصـ.ـابة آخرين بجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيرة في قـ.ـصف طـ.ـال مبنيين في عسقلان.

يذكر أن كتائب القسام،  أعلنت بأنها وجـ.ـهت ضـ.ـربة هي الأكـ.ـبر لعسقلان وأسدود بـ 137 صـ.ـاروخًا خلال خمس دقائق، وقالت “ولا زال في جعبتنا الكثير”.

من جهتها أفادت صحيفة “معاريف”، بأنه تم تسـ.ـجيل 21 إصـ.ـابة، حتى الآن، نتيـ.ـجة القـ.ـصـ.ـف الصـ.ـاروخي من غزة على أسدود وعسقلان.

وبيّنت صحيفة “يديعوت أحرونوت”، بأن ما لا يقل عن 8 إصـ.ـابات مـ.ـباشرة للمنازل والمؤسسات في أسدود وعسقلان جراء سـ.ـقـ.ـوط الصـ.ـواريخ، ودـ.ـمار في الطرقات والسيارات واندـ.ـلاع حـ.ـرائق.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى