close
حوادث

قصة مـ.ـقـ.ـتل فرح حمزة…فيديو للجـ.ـاني يفـ.ـجر مفاجأة ( شاهد الفيديو )

قصة مـ.ـقـ.ـتل فرح حمزة…فيديو للجـ.ـاني يفـ.ـجر مفاجأة ( شاهد الفيديو )

تصدر هاشتاغ إعدام قاتل فرح اليوم الخميس، قائمة ترند منصة التدوينات القصيرة “تويتر” في الكويت.

وَسَط مـ.ـطالبات المغردين بالقصـ.ـاص من قـ.ـاتل فـ.ـرح حمزة، التي تم خطـ.ـفها وإنهاء حيـ.ـاتها وضـ.ـح النهار، مع التأكيد على ضرورة سنّ قوانين راد.عة تمـ.ـنع وقوع جـ.ـرائم أخرى مماثلة.

و أثارت جـ.ـريمة صباح السالم التي وقـ.ـعت في الكويت، غضـ.ـب الشارع العربي ككل، حيث تصدر وسماً باسمها منصة توتير في عدّة دول عربية، وعاد اليوم مغـ.ـردون لتدشـ.ـينّ وسم يطـ.ـالب بإعـ.ـدام قـ.ـاتل فرح.

وتفاعل المغردون مع الوسم على نطاق واسع، كما تداولوا عدة مقـ.ـاطع مصور مع الهاشتاغ، أظهر أحدها القـ.ـاتل وهو يهـ.ـدد فرح قبل أن يقوم بخـ.ـطفها وإنهاء حياتها.

كما ظهر في مقطع مصور آخر، سيدة وهي تبـ.ـكي داخل مقـ.ـبرة وتحمل صـ.ـورة فرح، وتنـ.ـاشد ولي عهد الكويت وكل أفراد الأسرة الحـ.ـاكمة بأخذ حـ.ـق الضـ.ـحية، وكانت تقول وهي تبكي: “بأي ذـنـ.ـب قـ.ـتلت”.

 تفاصيل جديدة عن الحـ.ـادثة

نقلت وسائل إعلام كويتية محلية، عن مصدر كويتي تفاصيل جديدة في قضـ.ـية مقـ.ـتل المـ.ـواطنة فرح حمزة أكبر في مدينة صباح السالم أمسِ الأول.

وقال المصدر: “إن القـ.ـاتل حاول إنكـ.ـار جـ.ـريمته في بداية التحـ.ـقيقات زاعـ.ـماً أن المجـ.ـني عليها أـخـ.ـرجت سكيناً من الدرج وطـ.ـعنت نفسها بها”.

وأضاف أنه “بمواصلة التحقـ.ـيق معه اعتـ.ـرف بطـ.ـعنها بسكـ.ـين نتـ.ـيجة غضـ.ـبه لإصـ.ـرارها على رفـ.ـض الارتباط به والتواصل معه، بالإضافة إلى رفـ.ـضها التنازل عن قـ.ـضاياها ضـ.ـده”.

ونوه المصدر، إلى أن المتهـ.ـم اعتـ.ـرف بوضـ.ـع جهاز تتبع عبر الأقمار الاصطناعية في مركبة المغـ.ـدورة حتى رصـ.ـدها يوم الواقعة في ضـ.ـاحية صباح السالم مع طـ.ـفلتها وطفل شقـ.ـيقها، حيث كانوا متوجـ.ـهين إلى صالون نسـ.ـائي وتتبعها شقيقتها بمركبتها.

وأكد المتهـ.ـم، بأنه حاول اعـ.ـتراض الضـ.ـحية، فقامت شـ.ـقيقتها بمحاولة ـحـ.ـمايتها بمركبتها “جيب أبيض”، إلا أن الجـ.ـاني قام بصـ.ـدم مركبـ.ـتها الجيب وخـ.ـطف المجـ.ـني عليها بمـ.ـركبتها.

وكان المتـ.ـهم قد طـ.ـعن الضـ.ـحية بصـ.ـدرها أمام ابنتهـ.ـا وابن أختها الذان كانا معها بالسيارة، وحاول إسـ.ـعافها إلى مستشفى العدان، إلا أنها لفـ.ـظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها للمستشفى.

والجدير ذكره أن وكيل المجـ.ـني عليها المحامي عبد المحسن القطان، نـ.ـفى صحة ما تردد بأن الجـ.ـاني هو طليـ.ـق أو زوج المجـ.ـني عليها، وأكد أنها متـ.ـزوجة ولديها طفـ.ـلتان، الكبرى تبلغ 11 عاماً.

وقال القطان: “إن معــ.ـاناة الضـ.ـحية مع الجـ.ـاني، بدأت قبل نحو 4 أشهر، عندما وجـ.ـدته يستخرج بياناتها الخاصة بعدما التقط لوحة مـ.ـركبتها”.

ثم حاول الاتصال بها، وعندما اشتـ.ـكت عليه حضـ.ـر وزعم رغبته في الزواج منها، فتـ.ـم إبـ.ـلاغه بأنها متزوجة وتم أخذ تعـ.ـهد عليه بعدم التعـ.ـرض لها، وفق قطان.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى