close
حوادث

في حـ.ـادثة لن تصدقها…..شابان ووالدتهما يقـ.ـتـ.ـلون طالباً وسط الشارع بطريقة مأسـ.ـاوية

في حـ.ـادثة لن تصدقها…..شابان ووالدتهما يقـ.ـتـ.ـلون طالباً وسط الشارع بطريقة مأسـ.ـاوية

في واقـ.ـعة مأسـ.ـاوية ومـ.ـروعة، أقدم 3 أشخاص، شابان ووالدتهما، على إنهـ.ـاء حياة الطالب مصطفى طنطاوي، البالغ من العمر 21عاماً، بشارع محمود أبو زيد بالأميرية في مصر.

وقام المتهم الأول بـ.ـطـ.ـعن مصطفى طنطاوي عدة طـ.ـعـ.ـنات نافذة في صدره، أودـ.ـت بحـ.ـياته في الحال، وذلك إثر مـ.ـشـ.ـادة كلامية بينهما تطورت على الفور إلى مشـ.ـاجـ.ـرة عـ.ـنـ.ـيفة، جمعت المجـ.ـنى عليه والجـ.ـاني في وقت سابق.

وكان السبب الحقيقي للمـ.ـشكلة آنذاك “ركنة توك توك”، ليتم بعدها استـ.ـدعاء الطرفين إلى قسم الشـ.ـرطة، ما أثار حفيظة أحدهم.

فبيت النية وعقد العزم على التخلص من المجـ.ـنى عليه، وفي وقتٍ لاحق رصد الجـ.ـاني خروج طنطاوي “المجـ.ـني عليه” من منزله وحيداً، ليقوم بمغاـ.ـفلته وطـ.ـعـ.ـنـ.ـه بسـ.ـلاحٍ أبيض، حتى لفـ.ـظ أنفاسه الأخيرة.

وعند التحـ.ـقيق اتُهـ.ـمت والدة الجاني بالاشتراك في الواقعة رفقة شقيقه أيضاً، وجاء في نص الاستجواب أقوال المتـ.ـهمة كريمة.

حيث أنـ.ـكـ.ـرت اشتـ.ـراكها في الحادـ.ـثة المـ.ـروعـ.ـة، موضحةً أنها كانت عائدة من العمل، عندما وجدت الـ.ـشرـ.ـطة على باب منزلها تسأل عن نجلها المتـ.ـهم، حيث اصطحبوها إلى قسم الـ.ـشرطة.

والجدير بالذكر أن محل الواقـ.ـعة احتوى على عدة كاميرات مراقبة مثبتة ومنتشرة في محيطه، وعند تفريغها، تبين في الفيديو رقم 2 و3 توـ.ـرط والدة الجاني.

حيث ظهرت وهي تمسك بسـ.ـكـ.ـينـ.ـ، كما أظهر الفيديو رقم 4 المتهم “محمد هـ” شقيق الجـ.ـاني، وهو يمسك سـ.ـكـ.ـينـ.ـاً أيضاً.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى