close
أخبار العرب والعالم

عاجل/// أمر ملكي عاجل في السعودية بعزل أكثر الشخصيات تأثيراً وجدلاً في المملكة

 

عاجل/// أمر ملكي عاجل في السعودية بعزل أكثر الشخصيات تأثيراً وجدلاً في المملكة

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، أنباء بصدور أمر من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بعـ.ـزل تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة.

وبحسب الأنباء المتداولة، فإن أمر الملك سلمان، لم يشمل فـ.ـقط عـ.ـزل تركي آل الشيخ من منصبه كرئيس لهيئة الترفيه، ومستشار بالديوان الملكي، بل امتد للتحقيق معه في تهم الفساد.

بدوره، نفـ.ـى رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، حول إعـ.ـفائه من منصبه بأمر ملكي، وملاحـ.ـقته بقـ.ـضايا فسـ.ـاد، معتبرًا إياها “إشـ.ـاعات مغـ.ـرضة”.

وكتب “آل الشيخ”، منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، قائلًا: “الرجاء من جميع الأحباب عدم الاستماع للإشـ.ـاعات المـ.ـغرضة”.

وكانت بعض وسائل الإعلام، نقلت عن مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول إعـ.ـفاء “آل الشيخ” من منصبه بأمر ملكي والتحـ.ـقيق معه بقضايا تتعلق بالفساد.

جدير بالذكر أن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ عاد إلى العاصمة السعودية الرياض قبل أسابيع قليلة، بعد رحلة عـ.ـلاج طويلة في الخارج.

متابعات

واقعة غريبة تهـ.ـز السعودية.. المسيح الدجال يظهر ويطالب الناس بمبايعته وتحرك عاجل ضـ.ـده

شهدت السعودية، واقعة غـ.ـريبة أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار وسم ظهور #المسيح_الدجال وتصدره قائمة تريند “تويتر” في المملكة.

وتناقل مغردون داخل وسم #المسيح_الدجال مقطع فيديو غريب لشخص في مطار الملك عبد العزيز الدولي بمدينة جدة، وهو يطالب الناس بمبايعته والخروج على حكم “آل سعود”.

وظهر الشخص المسمى في الوسم بـ#المسيح_الدجال وهو يتجول بين الناس ويصـ.ـرخ ويقول: أنا الله.. أنا الله الذي لا إله إلا هو.. وهذا حبيبي محمد”.

وعلى الفور، تحركت عناصر الشرطة السعودية في المطار وألقت القبـ.ـض على مـ.ـدعي الألوهية؛ حيث أنه بحسب شهود عيان أكد أنه سيذهب للحرم المكي للإعلان عن نفسه.

وسادت حالة من الفزع والرعب داخل مطار جدة الدولي؛ حيث تسببت الواقعة في تأخير إحدى رحلات الطيران، وحالة من الفوضى بين الركاب المغادرين المطار.

هذا ورجح مغردون في وسم #المسيح_الدجال أن يكون الشخص مدعي الألوهية هو مريض نفسي، إلا أنه لم يصدر أي تعليق رسمي من الجهات المسؤولية في السعودية.

المصدر : الدرر الشامية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى