close
أخبار سوريا

روسيا تجري تغييرات عسكرية على المستوى القيادي في ميليــشيات سهيل الحسن

أجرت قيادة القـ.ـوات الروسية في سوريا، تغييرات عسكرية على المستوى القيادي في ميليـ.ـشيات “الفرقة 25 مهام خاصة” التي يقودها سهيل الحسن.

وأفادت صفحات موالية على مواقع التواصل الاجتماعي، بتعيين العقيد يونس علي محمد؛ نائبًا للعميد سهيل الحسن، في “الفرقة 25 مهام خاصة”.

وجاء تعيين “يونس” الذي كان مشرفًا رئيسًا على عمليات ميليشيات النمر الأخيرة في إدلب، بدلًا عن العميد الركن صالح العبد الله، الذي قالت مصادر إعلامية إنه تسلَّم “اللواء 16” المشَكّل حديثًا من قِبل روسيا.

وتأتي التغييرات العسكرية الجديدة من قِبل روسيا التي تشرف وتمول بشكل كامل الـ “الفرقة 25 مهام خاصة”، التي اعتمدت تسميتها في أواخر أغسطس/آب 2019، بدلًا عن “حملة قوات النمر”، وسط هدوء الجبهات في الشمال السوري.

ويُعرف العقيد يونس محمد، بأنه يد سهيل الحسن الأولى ميدانيًا في المعارك ولا سيما التي جرت في ريف إدلب الجنوبي الشرقي، والتي تمكنت “قوات الأسد” خلالها من السيـ.ـطرة على عدد كبير من القرى والبلدات.

المصدر : الدرر الشامية

وللمزيد من التفاصيل لا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا نيوز بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

شاهد بالفيديو احد افضل الأسواق الشعبية في تركيا وكانك نتجد نفسك في سوريا

https://youtu.be/344WH6ftKcQ

اقرأ أيضا : الولايات المتحدة تأخذ عينات دم من جميع الولايات لفحص كورونا والاصـ.ــ.ـابات بالملايين..

أجرت الولايات المتحدة الأمريكية، تجارب على عينات دم من جميع الولايات الأمريكية، للكشف عن اصـ.ـابات كورونا، والنتائج صـ.ـادمة.

فقد كشفت التجارب عن أن ملايين الأمريكيين اصـ.ـيبوا بفيروس كورونا وشـ.ـفيوا منه، دون اعراض او مع اعراض بسيطة.

وأكد المركز الأمريكي لعلاج الأمراض والوقاية منها، أن أكثر من ٢٥ مليون مواطن أمريكي ربما يكونوا قد اصـ.ـيبوا بالمرض دون علمهم.

الجدير بالذكر، أن فيروس كورونا قد لايؤثر على بعض الناس وذلك حسب مقاومة اجسامهم للفيروس.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى