close
منوعات

ليلة الدخلة …أراد أن يقـ.ــ.ـطع راس القط …فأقدم على فعل صـ.ــ.ـادم

تركيا نيوز بالعربي

عريس يُدخل عروسه فى غـ.ـيبوبة في ليلة الدخلة: و يبرر ماما اللي قالتلي أعمل هيك

دخلت عروس، لم يكمل على انتهاء حفل زفافها 3 ساعات، غرفة العـ.ـناية المركزة، وضج المستشفى بعدد كبير من أهل عروس، الذين جاؤوا مـ.ـفزوعين لمعرفة السبب.

وبعد إبلاغ النـ.ـيابة، تحدث زوجها إلى رجال الشرطة عن ملابسات الحـ.ـادث وقال: ” ماما اللي قالتلي أعمل كده” و تابع الرواية أنه بعد انتهاء حفل الزفـ.ـاف فى إحدى قاعات الأفراح، ذهبت أنا وزوجتى إلى المنزل وسط أجواء من الفرح والسعادة”.

وأضاف العريس: “كانت وصية أمى لى، أن أضـ.ـرب زوجتى فى ليلة الدخلة، حتى تشعر بالخـ.ـوف منى، وأن ترى العين الحمراء منذ البداية، وكان هدف أمى من ذلك ألا يتكرر السيناريو نفسه، الذى حدث مع إخوتى حيث سيطرت عليهم زوجاتهم بعد الزواج”.

وتابع العريس: “كنت أصغر إخوتى ومطيعا لأمى التى لا أحب أن أغضبها يوما ما، وعندما طلبت منى أن أكون رجلا مع زوجتى فى ليلة الدخلة ،حتى لا تخـ.ـالفنى بأى أمر، لم أتردد على الإطـ.ـلاق”.

واستكمل: ” كانت أمى تهـ.ـمس فى أذنى طوال ليلة الحفل، بأن لا أخذلها، كما فعل إخوتى من قبل، وفى تلك الليلة صفعت زوجتى ثلاث مرات على وجهها، لأثبت لها بأننى الرجل وصاحب الكلمة منذ اليوم الأول، لكنها لم تصمت وقامت بضـ.ـربى وبدأت تشـ.ـتمنى لتصـ.ـرفى معها.

واستـ.ـطرد: “فقمت بأخذ الثـ.ـأر من عروسى، وتطـ.ـورت المشكلة بيننا إلى مشـ.ـادة كـ.ـلامية عنيـ.ـفة، مما جعلنى أحضر قطعة حديدية من المطبخ لأضـ.ـربها بها، وبعد لحظات من ضـ.ـربى المـ.ـبرح لها، دخلت فى غيبـ.ـوبة تامة، الأمر الذى جعلنى اتصل بوالدها ووالدتها.

جدير بالذكر أن والد العروس اتصل بالشـ.ـرطة وقام بنقلها إلى أقرب مستشفى وعند الانتهاء من فحصها تبين أنها تعانى من كسر فى الجمـ.ـجمة والحـ.ـوض.

اقرأ أيضا : شاهد بالفيديو: شبكة دعـ.ــ.ـارة تُدار بواسطة “المعكرونة”

قالت مصادر إعلام تركية، إن السلطات التركية في ولاية أضنة جنوب غربي تركيا، تمكنت من القبـ ـض على شبكة لمـ.ـمارسة الدعـ.ـارة والبـ.ـغاء في الولاية بعد مراقبة دامت لشهر.

وبحسب صحيفة “صباح” التركية، فإن “عملية الشرطة التي استمرت لأيام بعد متابعة ومراقبة، كشفت عن (شيفرة) يستخدمها مديرو الشبكة مع الزبائن”.

وأضافت: “الناس الذين يريدون البـ.ـغاء يقولون لصاحب الشبكة أو منظم وكر الدعارة “أريد المعكرونة” من أجل عدم الوقوع في نظام المراقبة التقني، مشيرة إلى أن هذه الشيفرة متعارف عليها بين زبائن الشبكة وبين منسقي الوكر”.

وذكر: “تم اعتـ ـقال كل من (ك. ك. س) و (أ. د)، الذين كانوا يديرون الشبكة، حيث كانت المصطلحات كلها تتعلق بـ (المعكرونة)، مشيرة إلى أن الزبون في حال رغب بالفتاة طوال الليل، فيقول (أنا أرغب بالمعكرونة طويلة).

وشاهد أيضا : حـ.ــ.ـادثة تهز إسطنبول شاب يتحـ.ــ.ـدى الجميع وهذا مافعله بصفحات من القـ.ــ.ـرآن الكريم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى