close
حوادث

بشكل مـ.ـروع…وفـ.ـاة سوري طـ.ـعـ.ـنا على يد ابنه في غازي عنتاب التركية

بشكل مـ.ـروع…وفـ.ـاة سوري طـ.ـعـ.ـنا على يد ابنه في غازي عنتاب التركية

لقـ.ـي اللاجئ السوري “علي حامد” مـ.ـصـ.ـرعه بطريقة مـ.ـرـ.ـوعة، بعد أن أقـ.ـدـ.ـم ابنه على طـ.ـعـ.ـنه في ولاية غازي عنتاب التركية.

ووفق ماترجم “تركيا نيوز بالعربي” عن وسائل إعلام تركية، فأن نقـ.ـاش حـ.ـاد وقع بين علي حامد 58 عاما وابنه الشاب محمد حامد بتاريخ 26 تموز  الماضي بحي” Karacaahmet” بعنتاب.

وسرعان ما تطور هذا النـ.ـقاش إلى شـ.ـجـ.ـار عنـ.ـيف لم يعرف سببه، فأحضر محمد سـ.ـكـ.ـينا من المطبخ وطـ.ـعـ.ـن والده ثم لاذ بالفـ.ـرار.

وصلت فرق الشـ.ـرطة والفـ.ـرق الطبـ.ـية للمنزل، وتم نقل علي حامد للمشفى ويدخل العـ.ـناـ.ـية المـ.ـركـ.ـزة لمدة 9 أيام، ورغـ.ـم  الجهود الطـ.ـبية إلا أنه فـ.ـارق الحياة بسبب خـ.ـطـ.ـورة حالته.

ترجمة تركيا نيوز بالعربي

…………

شاهـــــــد….وفـ.ـ اة شاب تركي بعد مشاركته فيديو له من منطقة الحـ.ـ رائق الضخمة ونقل مياه الشرب لرجال الأطفاء

تداولت وسائل الإعلام التركية فيديو مـ.ـ ؤثر لشاب تركي قام بمشاركته وهو في طريقه لمنطقة الحـ.ـ رائق بهدف مساعدة رجال الإطفاء، وتوفي بعد ساعات قليلة هناك.

وقالت صحيفة “هبرلار” التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، قال الشاب “شاهين أكدمير” ويبلغ من العمر 25 عاما في شريطه المصور الأخير:

_ سأنقل المياه لرجال الإطفاء مرة أخرى، تقبل الله أعمالنا الصالحة، وعلم بأن الشاب توفي متأثرا بجروح بليغة في إحدى مناطق الحرائق في مرمريس_ .

شاهد الفيديو 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى