close
أخبار العرب والعالمحوادث

ضحايا في حادث مأساوي لعائلة سعودية

حالة من الحزن الشديد خيمت على محافظة العارضة بالمملكة العربية السعودية بعد وفاة أسرة كاملة في حادث مروع وتحديدا بالقرب من منطقة عسير السعودية .

أجازة أفضت إلي موت

وكانت العائلة السعودية قادمة بعد قضاء أجازة من الرياض إلي جازان استمرت عدة أيام قبل بدء الفصل الدراسي الثالث ، لتلقي الأسرة كاملة مصرعها بعد أن اخلت عجلة القيادة بيد رب الأسرة يحيى حسين خبراني ، وكيل مدرسة ، وزوجته وأربعة من أبنائه مما أدى إلي وفاتهم على الفور جراء الحادث الأليم .

معملون ونشطاء ينعون الأسرة السعودية
وكتب المعلمون وأولياء الأمور وطلبة بالمدرسة عبارات الحزن والأسي ونعي وكيل المدرسة يحي حسين خبراني الذي لقي مصرعه ومعه زوجته وأبنائه الأربعة في حادث سيارة أليم أثناء عودتهم من الأجازة من الرياض بالمملكة العربية السعودية .

وقال عبدالعزيز أحمد خبراني المعلم في مدرسة الجوة من خلال صفحته على “تويتر”: أحُلمًا أعيش أم حقيقةً؟ العقل لا يستوعب والقلب لا يُصدِّق أيعقل أن يأتي يوم الأحد بلا يحيى بلا وكيل بلا ابتسامة بلا حياة، تمنيت ألا أعيش هذه اللحظة.

ونعى المشرف التربوي ورئيس رابطة الأحياء بالعارضة أحمد المعيدي الفقيد وأسرته في تغريدة له، مقدمًا خالص العزاء والمواساة لمنسوبي مدرسة الجوة إدارة ومعلمين وطلابًا ولأسرة التعليم بمكتب تعليم العارضة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى