close
أخبار سوريا

عاجـــــــل/ حـ.ـريق مـ.ـروع في القامشلي السورية وعدد كـ.ـبيـ.ـر من الضـ.ـحـ.ـايا في هذه اللحظات

عاجـــــــل/ حـ.ـريق مـ.ـروع في القامشلي السورية وعدد كـ.ـبيـ.ـر من الضـ.ـحـ.ـايا في هذه اللحظات

تحدثت مصادر محلية في محافظة الحسكة شمال شرق سوريا عن انـ.ـدلاع حـ.ـريق هـ.ـائل جدا داخل أحد المعامل في ريف مدينة القامشلي مساء اليوم الثلاثاء..

وأشارت مصادر في حصيلة أولية لوـ.ـفاة 4 أشخاص وإصابة 7 آخرين من العاملين في معمل للدهانات بريف القامشلي نتيجة احتـ.ـراقه بالكامل لأسباب مجـ.ـهولة.

وفاة “منيرة القبيسي” بدمشق….أسست أقوى تيار ديني داعم لنظام الأسد في تاريخ سوريا

توفيت الداعية “منيرة القبيسي” مؤسسة تيار “القبيسيات” الديني في سوريا، والذي يعد من التيارات الدينية المقربة من نظام الأسد والداعمة له.

وذلك وسط امتيازات وتسهيلات من قبل النظام لا سيّما رأس النظام السوري “بشار الأسد”، الذي ظهر إلى جانب القبيسيات عدة مرات خلال سنوات الثورة السورية.

ونعت صفحات محلية “القبيسي” من وسط تجدد الحديث عن دور التيار الديني المدلل لدى نظام الأسد، في دعم النظام. لا سيّما موقفه المعارضة لثورة الشعب السوري، وسط تكرار تصريحات “القبيسيات” حول تجديد الولاء للنظام الذي تعتبره القائد المخلص، وتعتبر ثورة السوريين بأنها “مؤامرة وحرب كونية”.

وتتطابق مواقف القبيسيات، مع الشخصيات الدينية الداعمة للنظام وحظيت بدعم كبير ولها عدة أنشطة دعوية بإشراف مباشر من نظام الأسد،. لتتمة القراءة اضغط على الرقم 2 في السطر التالي 👇

1 2الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى