close
أخبار تركيا

عاجـــــــــــــــــــــل/ انفجار عنيف جدا يهز وسط مدينة إسطنبول التركية في هذه اللحظات وسقوط ضحايا _فيديو

عاجـــــــــــــــــــــل/ انفجار عنيف جدا يهز وسط مدينة إسطنبول التركية في هذه اللحظات وسقوط ضحايا _فيديو

انفجار في شارع الإستقلال بمنطقة تقسيم السياحية في إسطنبول

وسائل إعلام تركية: إصابة 11 شخصاً في انفجار بشارع الاستقلال في إسطنبول

https://youtube.com/shorts/3JXxnRjTyNo?feature=share

………………

مؤلم للغاية ….الوالد يروي التفاصيل المروعة لوفاة زوجته وأطفاله الستة مع أطفال شقيقه إثر حريق مأساوي

اتضح أن الموقد الذي تسبب في الحريق، الذي أودى بحياة الأم السورية و 8 أطفال في حي يلدريم ببورصة، تم تركيبه قبل ساعات قليلة من الحدث.

وصرح المواطن السوري حسين الجاسم البالغ من العمر 36 عاما، والذي توفيت زوجته وأطفاله الستة في الحريق، وشقيقه أمير الجاسم الذي فقد طفلين، تحدثا إلى الصحافة بعد دفن الجثث في مقبرة مدينة أردوغانكوي.

وذكر حسين الجاسم أنه علم بالحادث من جيرانه وعاد إلى المنزل على الفور، وقال إنه أصيب بالصدمة وأغمي عليه عندما دخل، وتم نقله إلى المستشفى.

قال الجاسم إنهم قدموا إلى تركيا من حلب قبل 5 سنوات، وقالوا إنهم انتقلوا إلى هذا المنزل الذي استأجروه على بعد 22 كيلومترًا من عنوانهم السابق.

وقال الجاسم، معبراً عن أن أقاربهم ابتعدوا عن المنطقة التي يعيشون فيها :”كنت أعيش في هذا المنزل لمدة شهرين، وقمت بتوصيل الموقد يوم الحريق أمس منذ حوالي 5-6 ساعات. “كان علي أن أتحرك. كنت أكسب لقمة العيش لعائلتي من خلال جمع الكرتون.”

أما أمير الجاسم، فذكر أن ولديه، اللذين كانا ضيفين في منزل شقيقه، فقدا حياتهما في الحريق وقال: “أتيت من سوريا عام 2015، لدي فتاتان وصبي، باستثناء ولدي اللذان ماتا.”

وتم إخماد الحريق، الذي اندلع عندما أشعلت شرارة من مدخنة الموقد، ومتعلقات منزل في منطقة داغيرمانونو في منطقة يلدريم، على يد رجال الإطفاء.

   

المصدر: نيو ترك بوست

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى