close
حوادث

في حـ.ـادثة مأسـ.ـاوية….وفـ.ـاة عروس بعد نصف ساعة فقط من زفافها

في حـ.ـادثة مأسـ.ـاوية….وفـ.ـاة عروس بعد نصف ساعة فقط من زفافها

في حـ.ـادثة مأسـ.ـاوية، توفـ.ـيت عروس عقب زفافها بنصف ساعة بين يدي زوجها، كانت ماتزال بزينة العرس، ولم تنفضه عن وجهها بعد، بقرية ريدة التابعة لمركز المنيا في مصر.

“نادية طه ماضي” والمعروفة أيضاً باسم “نعمة” فتاةٌ وابنةٌ لقرية ريدة التابعة لمركز المنيا، وافتها المنية عقب حفل زفافها بنصف ساعة فقط، بعدما اتصلت بوالدها لتعبر له عن سعادتها بإتمام زواجها، وختامه على الخير، راضيةً بقسمة الله عز وجل.

وقال والد العروس، طه ماضي،  “إنه بعد أن سلمت العروس لزوجها فرحت كثيراً، ورقصت مع أشقائها واستقبلت ضيوفها وفرحت معهم، وانتهت الزفة”.

وعقب ذهابها لمنزل الزوجية، وجدتها تتصل بي وتعبر لي عن سعادتها، وأغلقت التليفون، وقلت لنفسى “أدخل لكى استريح قليلا، وسمعت أصوات تطرق الباب على وتقول ابنتك العروس مـ.ـاتت، وأسرعت إلى منزل العريس وإذا بي أجد ابنتي على الأرض مفارقة الحياة”.

وتابع الوالد المفجوع قائلاً: “حاولت أن أنقـ.ـذها لكنها كانت قد فـ.ـارقت الدنيا، وكانت زينة الفرح مازالت على وجهها، ودفنت ابنتي وودعتها إلى مثواها الأخير بزينة الفرح”.

وأضاف: في “ليلة الحنة كانت العروس سعيدة وترقص مع الجميع فرحاً وسعادة، لكن الغريب أنها كانت تستعجل الزفاف وكأنها تشعر أنها ستفارق الحياة ، وكانت تستعجل التي تزينها وتقول زوجي اقترب على الوصول ليأخذني” .

وأشار والد العروس إلى أن ابنته نادية كانت تحمل كتاب الله وهي محافظةٌ على الصلوات في أوقاتها، وكانت تحاسبني لو أجلت الصلاة وتطالبني بأداء الصلاة دوماً.

مضيفاً: أنا حتى الآن فى فاجعة ولا أستطيع استيعاب ما حدث لكن كل ما أملكه هو الدعاء لها وأن يجعلها الله من أهل الجنة ويصبرنى وشقيقاتها اللاتي يبكيّن ليل نهار منذ فراق شقيقتهن.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى