حوادث

3 طـ.ـ.ــعـ.ــ.ـنـ.ــ.ـات بالصدر.. تفاصيل مـ.ـقـ.ــ.ـتـ.ــ.ـل شاب على يد صديقه

3 طـ.ـ.ــعـ.ــ.ـنـ.ــ.ـات بالصدر.. تفاصيل مـ.ـقـ.ــ.ـتـ.ــ.ـل شاب على يد صديقه

شهدت منطقة المطرية المصرية جـ.ـريـ.ـمـ.ـة مـ.ــ.ــ.ـروعة، بعد مـ.ـقـ.ـتـ.ــ.ـل شاب على يد صديقه غـ.ــ.ـدراً ، بسبب خـ.ـلاـ.ـفـ.ـات نـ.ــ.ـشـ.ـبـ.ــ.ـت بين شـ.ـقيـ.ـق الـ.ـضـ.ـحـ.ـيـ.ـة  والـ.ـمـ.ـتهـ.ـمـ.ـ.

و قالت شقيقة اـ.ـلضـ.ـحـ.ــ.ـية وتدعي “مروة” إن شقيقها كان يقف في عمله بالمقهي وحـ.ـضر المـ.ـتـ.ـهـ.ـم وحدث شـ.ـجـ.ـار بين المـ.ـتـ.ـهـ.ـم وشـ.ـقيـ.ـقـ.ـي وقام بعدها المـ.ـتـ.ـهـ.ـم بإحـ.ـضار ـ.ـسلـ.ـاح أبـ.ـيض وطـ.ـ.ــعـ.ــ.ــ.ـن المـ.ـجـ.ـنـ.ـي عليه ٣ طـ.ـعـ.ــ.ـنـ.ــ.ـات بالـ.ـصـ.ـدر.

واضافت، أن المـ.ــ.ـجـ.ــ.ـنـ.ـي عليه كان يـ.ـعطف علي المـ.ـتهـ.ــ.ــ.ـم وكثـ.ـيرا مايقوم بتقديم المساعدات له، متابعة، أن الـ.ـضـ.ـحـ.ـيةـ.ــ.ـ متزوج ولديه ابنة تبلغ من العمر ٨ سنوات.

كانت بداية الواقـ.ــ.ـعـ.ـة بتلقي قسـ.ـم شـ.ـرطـ.ــ.ـة المطرية بمديرية أمن القاهرة بـ.ـلاغـ.ـا من أحـ.ـد الأشخاص مفادها قـ.ــ.ـتـ.ـل شـ.ـاب بـ.ـسـ.ــ.ـلـ.ــ.ـاح أبيـ.ـض علي يد صديـ.ــ.ـقه بسبب خلاـ.ـفات نشـ.ـبـ.ــ.ـت بينهما.

وعلي الفور انتـ.ـقـ.ــ.ــ.ـلـ.ـت الأجهزـ.ـة الأمـ.ـنيـ.ـة إلي محل البـ.ـلـ.ـاغ وبالـ.ـفـ.ـحـ.ــ.ـص تبين أثناء جلوس الضـ.ـحـ.ـيـ.ـة علي أحد المقاهي بالمنطقة تفـ.ـاجـ.ـي بصـ.ـديقه يقوم بالتـ.ـعـ.ـدـ.ـي عليه بـ.ـالسـ.ـب والـ.ـشـ.ــ.ـتم.

وتطور الأمر الي حدوث مـ.ــ.ـشـ.ــ.ـاجرة بينهـ.ـما قام علي اثرها المـ.ــ.ـتـ.ـهـ.ـم بـ.ـقـ.ـتـ.ــ.ـل صديقة بـ.ـسـ.ـلاـ.ـح أبيـ.ـض وقام بالفـ.ـرار وتمكنت الأجـ.ـهزة الأمـ.ــ.ـنيـ.ـة من ضبـ.ـطه..

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى