close
حوادث

قـ.ـتـ.ـل زوجته وترك ابنه ليجدها في “بركة دـ.ـماء” بسبب خيـ.ـانـ.ـتـ.ـها له

قـ.ـتـ.ـل زوجته وترك ابنه ليجدها في “بركة دـ.ـماء” بسبب خيـ.ـانـ.ـتـ.ـها له

قضت محكمة بريطانية، بالحكم على زوج إيراني في ليفربول بالسجن المؤبد لمدة لا تقل عن 16 عامًا بتـ.ـهـ.ـمـ.ـة قـ.ــ.ـتـ.ـل زوجته، بادّعاء أنها كانت على علاقة غـ.ـرامـ.ـية مع صديق للعائلة، في حـ.ـادثة تعود إلى نوفمبر 2021.

وقـ.ــ.ـتـ.ـل الزوج (محمد أوريزا عزيزي) زوجته (ملك أدابزاده)، ثم خـ.ـرّب شـ.ـقتهم ليبدو وكأنها تعرضت للسرقة، وترك ابنهما ليجدها في “بركة من الدماء” . وفق صحيفة “ميرور” البريطانية

ونقلت “ميرور” عن موقع LiverpoolEcho أن جلسة استماع في محكمة “ليفربول كراون” استمعت إلى كيفية قيام “عزيزي” بتدمير شقتهم لجعلها تبدو وكأنها سُرقت قبل أن يعود لاحقًا مع ابنه، ويتركه يجد والدته “في بركة من الدـ.ــ.ـماء” ووجهها لأسفل في الحمام.

كان “عزيزي”، المواطن الإيراني، الذي سُجن مدى الحياة اليوم، قد اكتـ.ـشف أن زوجته كانت على علاقة مع الرجل المتزوج توراج خورشيدي، الذي كان يزورها ليقدم لها البوتوكس وحشوات الشفاه.

قال القاضي أندرو ميناري، قاضي القضاة، إنه ليس لديه شك في ذلك اليوم، أو قبل وقت قصير من اكتشاف عزيزي للعلاقة الغرامية، في أن زوجته “حزمت حقيبتها وكانت تنهي الزواج”.

وبعد أن استجوبته الشرطة بشأن هذه القضية، قال عزيزي: “ثقافيًا في الماضي كان هذا الأمر غير مقبول. ويمكن أن يرجمن حتى الموت”.

“عزيزي”، الذي لم تكن لديه أحكام سابقة، اعتـ.ـرف بالـ.ـقـ.ـتـ.ـل.

ووفق الصحيفة، بدأت “أدابزاده علاقة مع خورشيدي. وهو مواطن إيراني آخر كان يعيش في نوريس جرين. وكان “يعـ.ـطها حـ.ـقـ.ـن البوتوكس والحشو”.

في يوم الخميس 25 نوفمبر، خطـ.ـطت لمقابلة خورشيدي في متنزه، ثم قـ.ــ.ـضـ.ـاء الليلة معًا. ومع ذلك، لم تحضر ولم يتمكن خورشيدي من الاتصال بها.

استمعت المحكمة إلى أنهما تبادلا رسائل “واتس آب”، أشار فيها “خورشيدي” إليها على أنها “دميتي”. وقال “أموت من أجلك”.

وقال قاضي المحكمة: “بعد فترة وجيزة تعرضت للـ.ـضـ.ـرب حتى المـ.ـوت من قبل زوجها”.

وشوهد عزيزي ومعه حقيبة زعم الادعاء أنها تحتوي على أشياء مرتبطة باـ.ـلقـ.ـتل.

وعثر على “أدابزاده” مـ.ـصاـ.ـبة بجروح في رأسها ووجهها ناجمة عن “ضـ.ـربات قوـ.ـية متكـ.ـررة بسـ.ـلاح غير حـ.ـاد”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى