close
أخبار سوريا

عشرات القـ.ــ.ـتـ.ـلى بأعـ.ـنـ.ـف هـ.ـجوـ.ـم لـ “دـ.ـاعـ.ـش” في سوريا منذ سنوات

أكدت مـ.ـصـ.ـادر، أن تنـ.ــ.ـظـ.ـيـ.ـم “دـ.ـاعـ.ـ.ــش” شـ.ــ.ـن أـ.ـعـ.ـنـ.ـف هـ.ـجـ.ـوم ضـ.ـد موـ.ـاقع النظـ.ـام السوري والميـ.ـليـ.ـشـ.ـيات الإيرـ.ـانية في منطقة الرصافة جنوبي غربي الرقة، ما أسـ.ـفـ.ـر عن مـ.ـقـ.ـتـ.ـل وإـ.ـصـ.ـابةـ.ـ العشـ.ـرات من الطرفين.

وقالت مـ.ـصـ.ـادر محلية إن الـ.ـهـ.ـجـ.ـوـ.ـم، أسـ.ــ.ـفـ.ـر عن مـ.ـقـ.ـ.ــتـ.ـل ثمانية عـ.ـناصرـ.ـ من قوـ.ـات النـ.ـظـ.ـام وـ.ـ.ــإصـ.ـ.ــابة سبعة آخرين، إلى جانب ـ.ـإصـ.ــ.ـابة خمـ.ـسة عنـ.ـاصـ.ـر من ميـ.ـليـ.ــ.ـشـ.ـيا “حـ.ـزـ.ـب الله العرـ.ـاقي”.

بالمـ.ـقابل، نقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية، أن قـ.ـوات النـ.ـظام السوري، بمسـ.ـاندة من الجـ.ـيش الروسي، قد تـ.ـصـ.ـدت للـ.ـهـ.ـجـ.ـوم الـ.ـأـ.ـعنـ.ـف خلال السنوات الماضية، والذي استـ.ـهـ.ـدف سلسـ.ـلة نقـ.ـاط عـ.ـسكرـ.ـية تابـ.ـعة للنـ.ـظام في محـ.ـيط مدينة الرصافة.

وأوضحت أن قـ.ـوات النـ.ـظاـ.ـم أخـ.ـلت هذه النـ.ـقـ.ـاط بشـ.ـكل كامل مـ.ـؤقـ.ـتاً، قبل أن تسـ.ـتـ.ـعـ.ـيد السـ.ـيـ.ـطـ.ـرة عليها في وقت لاحـ.ـق بعد وـ.ـصول تعـ.ـزـ.ـيزـ.ـات عـ.ـسـ.ـكـ.ـرية، حيث دـ.ـمـ.ـرت الـ.ـطاـ.ـئـ.ـرات الروسية ست عرـ.ـبات دفـ.ـع رباـ.ـعي تابعـ.ـة للتـ.ـنـ.ـ.ــظـ.ـيــ.ـ.ـم وقـ.ــ.ـتـ.ـلـ.ـت العـ.ـشرات منهم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى