close
أخبار العرب والعالم

مجـ.ـزرة بابل المـ.ـروعة….انتـ.ـحر بعد أن قـ.ـتـ.ـل 18 من أفراد أسرته

مـ.ـجـ.ـزرة بابل المـ.ـروعة….انتـ.ـحر بعد أن قـ.ـتـ.ـل 18 من أفراد أسرته

أكدت القـ.ـوات الأمنية العراقية أن 12 ولداً بالإضافة لـ 6 أشخاص بالغين جميعهم من عائلة واحدة قتـ.ـلوا نتيجة إصـ.ـابتهم بالرصاص في الرأس، وذلك على يد شاب مطلوب من العائلة نفسها بعدما دخل في مواجهةٍ مع قوات التدخل والاستخبارات، في شمال بابل في قضاء الجبلة في منطقة الراشدي.

شاب ينهي حياته بعدما أنهى حياة 18 فرداً من أسرته

ذكرت وسائل إعلام عراقية بأن شاباً متهماً بـ”قضايا خطيرة” أقدم على إنهاء حياته بعدما قتل عدداً من أفراد أسرته بينهم “12 صغيراً” خلال عملية اعتقاله.

وقال مصدر خاص لـ”شبكة رووداو” الإعلامية بأن مواجهات حصلت في شمال بابل في قضاء الجبلة في منطقة الراشدي، دامت لأكثر من ساعتين بين القوات الأمنية وأحد المطلوبين الخطيرين في محافظة بابل.

وأضاف المصدر أن المواجهات التي حصلت بين قوات مشتركة من السوات والاستخبارات من جهة والشاب المطلوب في منطقة الرواشد في جبلة، كانت قد أسفرت عن إصابة اثنين من القوات الأمنية ومقتل 18 شخصاً من عائلة المطلوب للقضاء.

وأكد المصدر بأن المطلوب هو من قام بقتل الأولاد الصغار وعائلته داخل منزله بعد مواجهاتٍ يائسة مع القوات الأمنية.

أكدت القوات الأمنية أن “12 طفلاً” قتلوا نتيجة إصابتهم بالرصاص في الرأس، بحسب ما ذكره المصدر.

وذكرت قيادة شرطة بابل في تصريحٍ لها، يوم الخميس الماضي، بأنها تمكنت من إلقاء القبض على 41 متهماً من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة.

وأوضحت أن عمليات إلقاء القبض نفذتها مفارزها من مديريات الأقسام بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية الساندة والاختصاص في مناطق متفرقة بالمحافظة.

ويُشار إلى أن قيادة الشرطة قامت بتلك العمليات في إطار تكثيف الجهود الأمنية للعمل بتوجيهات قائد شرطة المحافظة، من أجل تنفيذ مذكرات إلقاء القبض، لا سيما الجنائية منها، وتعزيز الأمن لعموم مناطق المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى