close
حوادث

وفاة عريس في ليلة حنته وقبل ساعات فقط من حفل زفافه بطريقة مؤلمة

وفاة عريس قبل ساعات فقط من حفل زفافه بطريقة مؤلمة

واقعة مأساوية شهدتها قرية الرياض، التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية بمصر، عندما فوجئ أهل العريس الشاب المحاسب “محمد عبدالله عبد الستار” بإصابته بأزمة قلبية، وذلك قبل ساعات من زفافه، محاولين اسعافه بنقله إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة.

توفي العريس المصري الشاب، محمد عبد الله عبد الستار، محاسب، إثر إصابته بأزمة قلبية، في ليلة حنته، قبل ساعات قليلة من موعد حفل زفافه، الذي كان مقرراً له إقامته أمس الخميس.

لتتحول مراسم الحنة التي تسبق ليلة الزفاف إلى “عزاء”، حيث خرجت جموع غفيرة من الأهالي لتشييع جثمان الشاب الراحل إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة، وسط أجواءٍ سادتها حالة من الحزن عمت كافة أرجاء القرية.

وتعرض الشاب المدعو “أيمن العمدة”، صاحب الـ 36 عاماً، لنوبة قلبية، أودت بحياته أثناء ذهابه لأداء واجب العزاء لأحد أصدقائه بمركز شبين الكوم.

وكشف أحد أصدقائه عن سبب الوفاة، قائلاً: “إن أيمن وهو في طريقه إلى شبين الكوم، شعر بألمٍ شديدٍ في صدره، لم يستطع التغاضي عنه، خصوصاً أنه كان يعاني من مرض مزمنٍ في القلب، خضع على إثره سابقاً لعملٍ جراحي منذ بضعة أشهر”.

وتوجه أيمن لأقرب مستشفى وأبلغ عائلته وأصدقاءه بما حدث، ليصل الأهل وتستقبلهم المستشفى بخبر نزل عليهم كالصاعقة….

ألا وهو خبر وفاة ابنهم، وكأن وفاته نهاية سعيدة من ألمٍ شاق لازمه لفترة طويلة ، وبنفس الوقت نهايةٌ حزينة ومليئة بالدموع والبكاء لأهله وذويه.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى