أخبار تركياحوادث

شاهد فيديو….لعملية احتياز رهائن أجانب في مدينة إسطنبول التركية

شاهد فيديو….لعملية احتياز رهائن أجانب في مدينة إسطنبول التركية

تداولت وسائل الإعلام التركية فيديو مسيء يظهر قيام 6 شبان من الجنسية الباكستانية باحـ.ـ تجاز 9 شبان آخرين من ذات الجنسية كرهائن في منزلهم في مدينة اسطنبول .

ووفق ماترجم موقع”تركيا بالعربي”،  وقعت الحـ.ـ ادثة في منطقة بيرم باشا، حيث داهـ.ـ مت الشرطة منزل شبان باكستانيين بعد قيامهم بنشر مقطع فيديو على تيك توك، يظهر تعـ.ـ ذيبهم وتهـ.ـ ديدهم بالسـ.ـ لاح لشبان آخرين احتجوزهم في منزلهم كرهينة .

وبحسب المصادر، تم فتح تحقيق في الحادثة، والقبض على 2 من أصل 6 شبان كانوا يحملون السلاح ويهددون من يقوم بأذيتهم على مواقع التواصل الإجتماعي .

ترجمة” تركيا بالعربي”

سوري يرتـ.ـكـ.ـب جـ.ـريـ.ـمـ.ـة قـ.ـتـ.ـل مـ.ـروعة بحق زوجته الحامل وابن عمها لسبب صادم!!

قام مواطن سوري في ولاية مرسين التركية بـ.ـقـ.ـتـ.ـل زوجـ.ـتـ.ـه الـ.ـحـ.ـامـ.ـل من اجل مواقع الـ.ـتـ.ـواصـ.ـل الـ.ـاجـ.ـتـ.ـمـ.ـاعـ.ـي ودفـ.ـنـ.ـهـ.ـا في ارض خلف منزله وبعدها قـ.ـتـ.ـل ابن عمها الذي عـ.ـلـ.ـم بـ.ـالـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة كي لا يبقي اي شـ.ـهـ.ـود .

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” وقـ.ـع الـ.ـحـ.ـادث في شارع الويغور في منطقة أكدنيز محلسي بمنطقة إرديملي.

يـ.ـُـ.ـزعـ.ـم أن ن. أ مواطن سوري أصـ.ـاب ابن عم زوجـ.ـتـ.ـه م. أ (22 عامًا) بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة بـ.ـضـ.ـربـ.ـه بـ.ـالـ.ـحـ.ـطـ.ـب في 8 يناير / كانون الثاني.

م. أ ، الذي نُقل إلى الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى ، توفي في 16 يناير / كانون الثاني و نتيجة للعمل الذي قامت به الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة ، تم الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به ن أ بـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـة الـ.ـقـ.ـتـ.ـل الـ.ـعـ.ـمـ.ـد وإيـ.ـداعـ.ـه الـ.ـسـ.ـجـ.ـن.

وتبينت للشرطة ان زوجة الـ.ـجـ.ـانـ.ـي واسمها “ر.أ” مـ.ـفـ.ـقـ.ـودة منذ أكثر من 10 ايام وهـ.ـي حـ.ـامـ.ـل في شهرها الرابع

و في تعميق الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق ، خلصت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة إلى أن ن. أ. قـ.ـتـ.ـل زوجـ.ـتـ.ـه أيضًا واحـ.ـتـ.ـجـ.ـزت 6 من أفراد عائلة الـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـم بـ.ـالـ.ـقـ.ـتـ.ـل.

شـ.ـهـ.ـد أحد الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه بهم الذي تم احـ.ـتـ.ـجـ.ـازه بأن ن. أ. قـ.ـتـ.ـل زوجـ.ـتـ.ـه الـ.ـحـ.ـامـ.ـل ودفـ.ـنـ.ـهـ.ـا في ارض فيها اشجار القصب خلف منزلهم على بعد 150 مترًا.

وبناء على ذلك عـ.ـثـ.ـرت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة التي حفرت بـ.ـالـ.ـمـ.ـنـ.ـطـ.ـقـ.ـة على جـ.ـثـ.ـة المرأة الـ.ـحـ.ـامـ.ـل. ونقلت جـ.ـثـ.ـتـ.ـهـ.ـا التي تم إخـ.ـراجـ.ـهـ.ـا من الـ.ـحـ.ـفـ.ـرة إلى مـ.ـشـ.ـرحـ.ـة مـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى إردملي الحكومي بعد فحص مـ.ـسـ.ـرح الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة وفـ.ـحـ.ـص الـ.ـمـ.ـدعـ.ـي الـ.ـعـ.ـام.

وزُـ.ـعـ.ـم أن ن.أ قـ.ـتـ.ـل زوجـ.ـتـ.ـه أولاً بـ.ـضـ.ـربـ.ـهـ.ـا بـ.ـأداة صـ.ـلـ.ـبـ.ـة أثناء شـ.ـجـ.ـار بينهما لأنها لم تـ.ـعـ.ـطـ.ـي كلمة المرور لـ.ـحـ.ـسـ.ـابـ.ـاتـ.ـهـ.ـا على مواقع الـ.ـتـ.ـواصـ.ـل الـ.ـاجـ.ـتـ.ـمـ.ـاعـ.ـي ثم قـ.ـتـ.ـل ابن عمها حتى لا يـ.ـتـ.ـرك أي شـ.ـهـ.ـود عـ.ـيـ.ـان. .

وورد أنه بـ.ـالـ.ـإضـ.ـافـ.ـة إلى ن.أ يواصل 6 مـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه بهم زُعم أنهم سـ.ـاعـ.ـدوه بعد الـ.ـقـ.ـتـ.ـل وأخـ.ـفـ.ـوا الجـ.ـثـ.ـة .

تركيا الخبر

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى