حوادث

سوري يـ.ـعـ.ـتـ.ـدي على 3 أطفال بولاية شانلي أورفا التركية

سوري يـ.ـعـ.ـتـ.ـدي على 3 أطفال بولاية شانلي أورفا التركية

ألقت الشرطة التركية الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على مواطن سوري يدعى “أنور إسماعيل” بعدما اعتـ.ـدى جـ.ـنسـ.ـياً على 3 أطفال في ولاية شانلي أورفا.

وقالت وسائل إعلام تركية، إن عائلة في منطقة سروج بأورفا تقدمت بشـ.ـكـ.ـوى تقول فيها إن طفـ.ـلها تعـ.ـرض للاعـ.ـتداء الجـ.ـنـ.ـسـ.ـي.

وبعد تحـ.ـقيق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة في الموضوع تبين أن طـ.ـفلين آخرين تعـ.ـرضـ.ـا للتـ.ـحـ.ـرش الجـ.ـنـ.ـسـ.ـي من قبل ذات الشخص.

ولفتت المـ.ـصادر إلى أن الأحـ.ـداث وقـ.ـعت في تواريخ مختلفة في كانون الأول الماضي وفي مطلع العام الجاري، مشيرة إلى أن من بين الأطـ.ـفال الـ.ـثلاثة فتـ.ـاة.

هذا واعترف المـ.ـشـ.ـتبـ.ـه به بإقـ.ـداـ.ـمه على التـ.ـحـ.ـرـ.ـش الجـ.ـنـ.ـسـ.ـي بالأطفال، ولفتت المصادر التركية إلى أنه والد لطفل، فيما يتـ.ـلـ.ـقـ.ـى الأطـ.ـفـ.ـال الثلاثة الذين تعـ.ـرضـ.ـوا للإيـ.ـذاء الدعـ.ـم النـ.ـفـ.ـسـ.ـي.

ولم توضح المصـ.ـادر جنـ.ـسيـ.ـة الأطفال الثلاثة المعـ.ـتدـ.ـى علـ.ـيهم.

سوري يعـ.ـذَب زوجته الحامل بعـ.ـنـ.ـف ويقـ.ـيـ.ـدها بالحبال أمام طفله والسلطات التركية تتحرك بشكل عاجل

اعتـ.ـقلت الشرطة التركية لاجئاً سورياً يدعى “محمد رضا المحمود” (26 عامًا) بعد قيامه بـ.ـضـ.ـرب زوجته الحامل بعـ.ـنـ.ـف شـ.ـديد في منزله بولاية أضنة.

و قد تغير ملامح وجه الزوجة بسبب الضـ.ــ.ـرب الشـ.ـديد الذي تعـ.ـرضـ.ـت له وقيام زوجها بإطفاء السجائر على جسدها وتقييدها بحبل وتعذيبها بشدة، أمام طفلها البالغ 3 سنوات ما جعلها تدخل في غيبـ.ـوبة وصـ.ـدمة نفسية.

وأوضحت وسائل إعلامية أن الزوجة حامل في الشهر السابع وأن هناك خـ.ـطراً على الجنين بسبب الضـ.ـرب الذي تعـ.ـرضـ.ـت له في مختلف أنحاء جسدها خلال 4 أيام متواصلة.

فيما تم القبـ.ـض على زوجها بعدما أسعفت الزوجة إلى المشفى وهي ملطـ.ـخـ.ـة بالدـ.ـماء، وفي حال صحي يرثى لها.

وأشارت مصادر إعلامية إلى أن الخلاف بين الطرفين يعود بسبب الجوال، فيما زعم “المحمود” أن زوجته كانت تخونه، لكن المصادر التركية أكدت أن الزوج لديه العديد من سجلات الاعتـ.ـداء الجنـ.ـسـ.ـي وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى